دليل للإيجابيات

الداخلية من IKEA: الاسم أفضل الاتجاهات

إيكيا هي دائما من بين أول من لاحظ الاتجاهات الجديدة. الشركة السويدية اسمه أفضل الأفكار التي هي بالفعل في الأزياء، وسوف تحب بالتأكيد. نحن نشارككم الأكثر إثارة للاهتمام وفقا للتنبؤات، في 20 عاما 70٪ من الإنسانية سوف تعيش في المدن، وبالتالي فإن الحاجة إلى شقق مريحة وظيفية ولكن صغيرة تنمو فقط. في ظل هذه الظروف، وليس فقط الأزياء للألوان، وأشكال وتغيير مواد الديكور، ولكن أيضا طريقة جدا للحياة وطريقة الحياة. وقال المصممين الرائدة في الشركة السويدية إيكيا ما هو كل شيء. الاتجاهات في التصميم الداخلي في 2016-2018 تسعى ايكيا دائما إلى التركيز على احتياجات ورغبات عملائها. والسكان الحديثين من ميغاسيتي رؤية المنزل كمكان للراحة بالنسبة لهم البساطة، ضبط النفس، والتوافق البيئي والتقاليد هي مهمة بالنسبة لهم في الداخل. ونتطلع إلى المستقبل، تدعو ايكيا الاتجاهات التي في السنوات المقبلة سوف تصبح الأكثر شعبية في التصميم الداخلي:

  • معدن أسود؛
  • جولة الأثاث؛
  • المنسوجات القديمة؛
  • الحداثة المكسيكية؛
  • السجاد الاسكندنافية.
  • السيراميك بلاط الطين اللون؛
  • الفلين.
  • اللون الأخضر الداكن؛
  • الهروب من الواقع.
  • صديقة للبيئة.

كل هذا سيساعد سكان المدينة الكبيرة على الاسترخاء والتمتع بمنزلهم. الاتجاهات التي تذهب ولكن هناك اتجاهات التي لا تزال قائمة على تلك الشعبية، ولكن سرعان ما سوف تذهب إلى الخلفية، وسوف ينسى تماما:

  • المعادن الوردي؛
  • حواف حادة؛
  • شيك الصناعية ودور علوي؛
  • الرخام.
  • ونقلت في المناطق الداخلية.
  • السيزال والجوت.

وكما يقول المثل: "الموضة هي الموضة، ولكن في المنزل يجب أن تكون دافئة ومريحة ومريحة." البيت الصغير يصبح كبير يتحدث عن الراحةوالراحة، مصممي ايكيا لا يتعبون عن تذكر شعارهم الجديد: "كن في المنزل". وينبغي أن تظل المساحات الصغيرة، التي يقصد بها أن تكون أغلبية السكان، قائمة فقط على خطة التخطيط. صغيرة يمكن أن تكون كبيرة - انها ليست لا شيء أن هناك الكثير من الطرق لتنظيم بذكاء الفضاء. "السائل" البيت هو قطيعة حقيقية من نمطIKEA. انها ليست مهمة جدا لتناول الطعام بدقة في المطبخ أو العمل يجلس على مكتبك. في مدينة كبيرة وصغيرة تعيش الشيء الرئيسي - انها ليست قواعد صارمة، والعواطف الإيجابية. إيكيا تدعو إلى عدم بناء الحواجز بين أفراد الأسرة، ولكن لتكون معا هناك وبالطريقة التي تناسبك. من عام إلى خاص على الرغم من حقيقة أن الناسمثل قضاء بعض الوقت مع العائلة، والجميع يريد أحيانا الخصوصية. إذا حاولت، حتى في شقة الاستوديو، يمكنك اختيار زاوية منفصلة لكل فرد من أفراد الأسرة، وهذه الزاوية ستكون منفصلة، ​​منطقة خاصة. ثم كل واحد منا سوف يشعر بالتأكيد في المنزل في راحة. البيت المسؤول لا ننسىوالملاءمة البيئية وتوفير الموارد، فمن الضروري تحمل المسؤولية عن البيئة. ولكن من المهم أيضا أن نتذكر أن المنزل هو المكان الذي نستريح ويتهم المشاعر الإيجابية. لذلك، وقال انه يجب أن تأخذ الرعاية من صحتنا والراحة، وإعطاء المتعة. لذلك، قبل شراء شيء، فإنه يستحق النظر: سيكون من دواعي سروري أن تملك ذلك؟ التواصل مع الأطفال تفكر ايكيا دائما في الأسرالأطفال ويحاولون تقديم السلع والحلول الداخلية التي من شأنها مساعدة البالغين والأطفال يشعرون بالراحة على قدم المساواة في المنزل. وينبغي ترتيب كل بيت بحيث يمكن للوالدين وأطفالهم طهي الطعام، والراحة أو القيام بأعمال تجارية معا. وأنها كانت ممتعة ومريحة وآمنة. وقد جرت المحادثة حول الاتجاهات في إطار المحاضرة،الذي عقده كبار المصممين من ايكيا ساشا بورتسيف وكاريتا كوهين في 29 نوفمبر في غرفة المعرض من إفك مع أجنحة المباراة نقطة. أصبحت السويدية خالق الديكورات الداخلية للشقق في نقطة مباراة مؤسسة التمويل الدولية. أجرى مصممو الشركة رحلة حول غرفة العرض في المجمع، بحيث يمكن للضيوف التأكد من الخطط وتقييم مدروس.

تعليقات

تعليقات