منظمة الفضاء

بناء غرفة على شرفة: ارتفاع درجات الحرارة والديكور

صالة، صالة الألعاب الرياضية المنزلية، الدفيئة أواللعب على الشرفة؟ فمن الممكن. اليوم سنعرض لكم كيف لجعل التحول معجزة متر الباردة غرفة إضافية ليست فقط جميلة، ولكن أيضا من الناحية الفنية الصحيحة

الشرفات و لوجياس هي مصدر إلهام لكل مواطن واحتياطي استراتيجي من لقطات مفيدة. والسماح لبتي النظر في ذلك مع انخفاض معامل. أي وسيط يعرف: الحجم الصحيح للشرفة وجهة نظر جيدة من النافذة حفظ صفقة واحدة. لجعل غرفة المعيشة مساحة المعيشة الكاملة يعوقها تشريع صارم (موضوع لنشر منفصل) والمناخ الروسي الشديد. آخر مشكلة من السهل التغلب عليها - هناك العديد من المقترحات لعزل الشرفات و لوجياس في السوق. كيف لهم أن نفهم؟ تحديد الهدف

استخدام الشرفات يمكن أن يكون جداالكثير: من غرفة خلع الملابس، إذا كان يجاور غرفة النوم، إلى صالة الألعاب الرياضية. كل منهم يمكن أن تنقسم مشروط إلى مجموعتين: اتحاد المساحات وخلق غرفة إضافية من الشرفة. في الحالة الأولى، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هدم كامل من التقسيم بين الغرفة والشرفة، وتسوية مستوى الأرض، ليس فقط غير قانوني، ولكن أيضا إجراء خطير، لأن جدران منازلنا تواجه حمولة هيكلية خطيرة.

أي توسع من فتحة الشرفة وزيادةيجب أن يتم الأقواس بعناية فائقة والتشاور مع المتخصصين. الخيار هو أسهل - للتخلي عن نافذة شرفة وباب، والعزل الجزء الخارجي. وسوف يكون شيئا مثل مكانة الزجاج. يمكن استخدام جزء بارز من الجدار كرف رف أو رف أو طاولة. تاتيانا سيروفا ، "نوافذ في المنزل":- الحلول التقنية الأكثر تعقيدًا مطلوبة عند تركيب المطبخ والساونا على الشرفة أو لوجيا. لا يمكن أبدًا تنسيق كلا الخيارين في السلطات الإشرافية. تكمن المشكلة في نقل الاتصالات الرئيسية - الماء والغاز والكهرباء ، والأهم من ذلك - في تجاوز الحمل المسموح به على لوح الشرفة. إذا قررت مع ذلك وضع بعض عناصر المطبخ في منطقة معزولة ، فتذكر قاعدة الرافعة من دورة الفيزياء المدرسية: ضع أثقل الأشياء بالقرب من الحائط. vdomokna.ru قواعد العزل

لاستخدام شرفة كغرفة، لديك لالمزجج، وجعل تسرب المياه وختم من جميع الأسطح وعزل تماما. يجب على المهندس-زامرشيك، الذي سيأتي لك لتقييم جبهة وتكلفة العمل، أولا وقبل كل شيء، تحديد ما إذا كان السياج الحالي سوف تحمل الحمولة وكيف يحتاج إلى تعزيز. رأي المهندس يجب أن يكون حاسما. بعض الشرفات، وخاصة في المنازل القديمة، لا يمكن المزجج بطريقة دافئة من حيث المبدأ. تاتيانا سيروف، "إن النوافذ في المنزل":

- للعزل الجاد لهيكل الشرفةتحتاج إلى اختيار أنظمة الملف الشخصي من 70 سم ونافذة زجاجية مزدوجة. كن حذرًا جدًا عند شراء التدفئة الأرضية: يجب أن تكون ذات جودة عالية وموثوقة ، مثل Rehau ، على سبيل المثال ، وإلا فسيتعين عليك تفكيك الأرضية النهائية أو تكسير البلاط للكشف عن الانهيار وإصلاحه ، لأن التدفئة الأرضية تعمل ستلعب شرفتك دور البطارية ، وفي الشتاء لا يمكنك الاستغناء عنها. لكن الخطأ الأكثر شيوعًا هو محاولة توفير المال على عزل الجدران. تترك أكبر كمية من الحرارة من خلالها - بسبب المساحة الأكبر. إذا كان جيرانك في الطابق العلوي يفضلون العيش مع شرفة باردة ، فسيتعين عليك عزل السقف أيضًا. التصميم الدافئ حقًا ممكن فقط إذا كانت الشرفة أو لوجيا معزولة حول المحيط بأكمله. vdomokna.ru لعزل الجدران والسقف اليوم يمكنكوتطبيق العشرات من مواد مختلفة - كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك، والقدرات المالية والميزات الخاصة بك لوجيا أو شرفة. النصائح الوحيدة التي هي ممكنة هنا: النظر بعناية في رأي المهندسين واختيار ما سوف يقلل من الحمل على التداخل و "أكل" منطقة مفيدة (سمكا طبقة من العزل، والمزيد من الخسائر في سم). حماية مزدوجة

أصحاب الشقق من غرفة واحدة وأولياء الأمور،ضيقة مع مساحة معيشة صغيرة، ترغب في استخدام شرفاتها تحت غرفة النوم أو الحضانة. وكلا الخيارين ممكنان، ولكنهما سيتطلبان حماية معززة من البرد والضوضاء. في هذه الغرف يجب أن يكون نفس الحرارة وعزل الصوت، كما هو الحال في أي غرفة عادية، أو حتى أفضل. كيف يمكن تحقيق ذلك؟ تاتيانا سيروف، "إن النوافذ في المنزل":

- في مثل هذه الحالات نوصي باستخدام النوافذ الذكية.على سبيل المثال ، يعد ملف تعريف Rehau Intelio المكون من ست غرف هو "الأكثر هدوءًا" اليوم وواحدًا من أكثر الملفات دفئًا في العالم. يسمح لك الملف الشخصي بوضع وحدة زجاجية أكثر سمكًا من المعتاد وتقليل فقد الحرارة بمقدار النصف تقريبًا. وإذا أضفت زجاجًا شمسيًا منخفض الانبعاثات بطبقة فضية إلى المظهر الجانبي ، فستتحول نوافذك إلى تحكم حقيقي في المناخ: فهي ستمنع الحرارة من المغادرة في الشتاء وتعكس قدرًا لا بأس به من ضوء الشمس في الصيف. إذا كانت الشرفة تواجه الجانب المشمس ، فإنها ستخلق جوًا مثاليًا بالداخل وتقلل من تكلفة التكييف. ستكون الشرفة أكثر راحة من باقي الغرف. vdomokna.ru وسام

سوف ارتفاع درجة حرارة الشرفة تعطي خيالك والديكور مجرد حقل أوسع قليلا للأنشطة من أي غرفة أخرى. وعادة ما يتم تغطية الجدران الخام مع بطانة أو ألواح من البلاستيك أو الجص مع الجصي للتجصيص، وورق الجدران، وتقليد من الطوب - أي قيود. الكلمة أيضا يسمح الكثير من الاختلافات: من البلاط والصفح إلى الأرضيات. صحيح، لتغطية "الطوابق الدافئة" مع خبراء الخشب لا تزال لا ننصح: هذا المجلس يتدهور بسرعة من درجات حرارة مرتفعة. فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للمواد أقل متقلبة. الفرص

10-15 عاما ، المرفقة شرفات وتم استخدام loggias بشكل أساسي لتوسيع الغرفة المجاورة أو ورشة عمل طوال الموسم. لكن الأذواق تتغير ومعها "أزياء الشرفة". يانا لابكو ، مصمم داخلي:

- الآن كل شيء يعتمد على حجم المباني. إذا كانت مساحة الشقة كبيرة و لوجياس إلى حد ما، ثم تركوا البرد أو جعل ضوء العزل. إذا كانت منطقة الشقة صغيرة (استوديوهات وشقق من غرفة واحدة)، ثم العملاء عادة التعبير عن الرغبة في إرفاقه، عزله واستخدامه كمساحة وظيفية. في معظم الأحيان، يطلب من العملاء لترتيب منطقة ترفيهية هناك - وخاصة إذا كان منظر جميل أو مكتب يفتح من الشرفة أو لوجيا.

فقط وراء "أكشاك للتأملات الدافئة" ومكتب المنزل في تصنيف شعبية هي الأرض الرياضية. حسنا، إذا كان مروحة المدينة من نمط حياة صحي لديه حديقة في مكان قريب. وإذا لم يكن كذلك؟ لديك لإنشاء ذلك بنفسك. يتم تعيين آلات ممارسة على الشرفات على وجه التحديد لا لاستخدامها شماعات - إجراء الاحترار معقد جدا.

علاوة على ذلك في القائمة - غرفة اللعب وغرفة النوم والحديقة الشتوية والكثير من الخيارات الأخرى التي لا يتبادر إلى الذهن سوى. إذا كنت محظوظًا بحجم الشرفة ، فيمكن أن يُعهد إليه بعدة أدوار في وقت واحد ، كما هو الحال في حالة الشقة ، التي يتم تصميمها حاليًا من قبل المصممة Yana Lapko. يانا لابكو ، مصمم داخلي:

- أنشأنا مفتوحة متعددة الوظائفالفضاء: المدخل غرفة نوم المعيشة غرفة لوجيا. آخر في القائمة ليست الدور الأخير. كان هناك أكثر من 5.5 متر. وفقدانهم مثل غرفة المرافق سيكون مجرد سخيفة. ونتيجة لذلك، وضعنا سطح المكتب وسطح إضافي هناك، والتي تغطي الحافة من كتلة شرفة مع سطح الطاولة. أنها مريحة جدا - هناك حيث لتحلل الوثائق، وضع جهاز رصد الثاني أو غيرها من المعدات الإضافية. كل ما تحتاجه هو في متناول اليد. من غرفة المعيشة على الحافة هناك بطارية سوداء التي تؤكد على الفردية من الداخل. ومن ناحية أخرى، كانت هناك غرفة خلع الملابس الفسيحة. وذلك بفضل العزل لقد فزنا جزء خطير من لقطات مفيدة وقررت عدة مشاكل في آن واحد.

تعليقات

تعليقات

Organization of space

Arrangement of a room on the balcony: warming and decoration

Lounge area, home gym, greenhouse orPlaying on the balcony? It's possible. Today we will tell you how to make a wonderful transformation of cold meters into an additional room, not only beautifully, but also technically, competently

Balconies and loggias are a source of inspiration forEach citizen and a strategic reserve of useful footage. And let BTI consider it with a lowering coefficient. Any broker knows: the suitable size of the balcony and a good view from the window saved not one deal. To make the living room a full living space is hampered by strict legislation (the subject for a separate publication) and the severe Russian climate. The last trouble is easy to overcome - there are a lot of proposals for the insulation of balconies and loggias on the market. How in them to understand? Define the goal

The use of balconies can be veryA lot: from the dressing room, if it adjoins the bedroom, to the gym. All of them can be conditionally divided into two groups: the union of spaces and the creation of an additional room from the balcony. In the first case, one must bear in mind that the entire demolition of the partition between the room and the balcony, leveling the level of the floor, is not only illegal, but also a dangerous exercise, because the walls of our houses experience a serious structural load.

Any expansion of the balcony aperture and an increaseArches should be done very carefully and consulted with specialists. Option is easier - to abandon the balcony window and door, insulating the outer part. It will turn out to be something like a glass niche. A protruding part of the wall can be used as a bar rack, shelf or table. Tatyana Serova, "Windows in the house": - The most complex technical solutions are required when installing on a balcony or a loggia kitchen and sauna. Both options will never be agreed upon in the supervisory bodies. The problem lies in the transfer of basic communications - water, gas and electricity, and most importantly - exceeding the permissible load on the balcony plate. If you still decided to put some kitchen elements on a warmed area, remember the rule of leverage from the course of school physics: put the heaviest objects close to the wall. Vdomokna.ru Rules of insulation

To use the balcony as a room, you have toGlazed, waterproofed and sealed all surfaces and thoroughly insulated. Engineer-zamerschik, who will come to you to assess the front and cost of work, first of all, must determine whether the existing fence will withstand the load and how it needs to be strengthened. The opinion of the engineer should be decisive. Some balconies, especially in old houses, can not be glazed with a warm method in principle. Tatyana Serova, "Windows in the house":

- For serious insulation of the balcony constructionYou need to choose profile systems from 70 centimeters and a double-glazed unit. Very attentively to the purchase of warm floors: they should be quality and reliable, as, for example, Rehau, otherwise you will have to disassemble the finishing floor or break the tile to detect and repair the failure, because the warm floor on your balcony will act as a battery, And in winter without it can not do. But the most common mistake - an attempt to save on the insulation of the walls. Through them, the largest amount of heat leaves - due to the largest area. If your neighbors prefer to live with a cold balcony, you will have to warm the ceiling, too. A truly warm construction is possible only if the balcony or loggia are insulated all around the perimeter. Vdomokna.ru For the insulation of walls and ceiling today, you canApply dozens of different materials - it all depends on your needs, financial capabilities and features of your balcony or balcony. The only advice that is possible here: carefully consider the opinion of engineers and choose what minimally increases the load on the overlap and "eats" the useful area (the thicker the insulation layer, the more losses in centimeters). Double protection

Owners of one-room apartments and parents,Cramped with a small living space, like to use their balconies under the bedroom or the nursery. Both options are feasible, but will require enhanced protection from both cold and noise. In such rooms should be the same heat and sound insulation, as in any ordinary room, or even better. How to achieve this? Tatyana Serova, "Windows in the house":

- In such cases, we recommend "smart" windows. For example, the six-dimensional profile of the Rehau Intelio is the "quietest" one to date and one of the warmest in the world. The profile allows you to put a double-glazed window thicker than usual and cut heat loss by almost half. And if you add low-emission Solar glass with a silver coating to your profile, your windows will turn into true climate control: they will prevent the heat from leaving in the winter and reflect a fair amount of sunlight in the summer. If the balcony faces the sunny side, it will create an optimal atmosphere inside and reduce the cost of air conditioning. The balcony is even more comfortable than the rest of the room. Vdomokna.ru Finish

Serious warming of the balcony will give your imagination andDecorator just a little wider field for activities than any other room. Rough walls are usually covered with a lining or plastic panels or plastered with plasterboard for plastering, wallpaper, imitation of brickwork - no restrictions. The floor also allows a lot of variations: from tiles and laminate to the floorboard. True, to cover the "warm floors" with wood experts still do not recommend: this board quickly deteriorates from elevated temperatures. It is better to give preference to less whimsical material. Capabilities

Another 10-15 years ago, the attached balconies andLoggias were used mainly to expand the adjoining room or as an all-season workshop. But the tastes change, and with them the "balcony fashion". Yana Lapko, interior designer:

- Now everything depends on the size of the premises. If the area of ​​the apartment is large and the loggias are somewhat, then they are left cold or make light insulation. If the area of ​​the apartment is small (studios and one-room apartments), then clients usually express the desire to attach it, insulate it and use it as a functional space. Most often, customers are asked to arrange a recreation area there - especially if a beautiful view or office opens from the balcony or loggia.

Just behind the "arbor for cozy reflections" andThe home office in the popularity rating is a sports ground. Well, if a city fan of a healthy lifestyle has a park nearby. And if not? You have to create it yourself. Exercise machines on the balconies are precisely set not to be used as a hanger - the procedure of warming is too complicated.

Further on the list is a playroom, a bedroom, a winter garden andA lot of other options that only come to mind. If you are lucky with the size of the balcony, you can trust several roles at once, as in the case of the apartment, designed by Jana Lapko. Yana Lapko, interior designer:

- We created a multifunctional openSpace: hallway-bedroom-living room-loggia. The last in the list is not the last role. There were more than 5.5 meters. Losing them like a utility room would be just silly. As a result, we placed a desktop and an additional surface there, covering the ledge of the balcony block with a table top. This is very convenient - there is where to decompose the documents, put a second monitor or other additional equipment. All you need is at hand. From the living room on the ledge is a black battery, which emphasizes the individuality of the interior. And on the other hand, there was a roomy dressing room. So thanks to the insulation we won a serious part of the useful footage and decided several problems at once.

Comments

Comments