منظمة الفضاء

كيف هو المطبخ مع الجزيرة وما هي الجزيرة؟

على الرغم من أن جزيرة المطبخ هو حقوالمطابخ الكبيرة، وهناك خيارات المدمجة للغرف الصغيرة. كيف يبدو، ما هي عليه، حيث لوضع وماذا ينبغي النظر عند تركيبها - كل هذا في الاستعراض لدينا.جزيرة المطبخ هو مكان عمل إضافي في المطبخ، وأنها تقع عادة في وسط الغرفة. في الداخل الحديث، وهذا هو حل الأصلي جدا وأنيقة.

ما هي جزيرة المطبخ

هذه سماعة رأس مدمجة ، مستقلة عن الرئيسيةيقع الأثاث في وسط المطبخ. هناك العديد من الاختلافات عندما تحتوي جزيرة المطبخ على موقد (كهربائي أو غاز) وحوض وخزائن. أيضا ، يمكن أن تكون جزيرة المطبخ بمثابة طاولة طعام. تبدو سماعة الرأس كاملة إذا كان غطاء المحرك مثبتًا فوقها. ستانيسلاف أوريخوف ، مصمم داخلي: - جزيرة المطبخ هي شكل مناسب للغاية ومفيد لتنظيم المساحة ، والتي يمكن استخدامها للطهي وكعداد للبار. جزيرة المطبخ مريحة لأنها تخلق مثلث عمل منتظم: يمكن للمضيفة أن تأخذ الطعام من الثلاجة ، وتضعه على الجزيرة ، وتغسله ، وتقطعه ، ثم ترسله إلى الفرن. يتيح لك هذا الترتيب وضع جميع الوظائف على مسافة قريبة لتوفير وقت الطهي بشكل كبير. ستؤكد ربات البيوت من ذوي الخبرة الذين يحبون الطهي أنه لا يوجد سطح عمل إضافي في المطبخ ، لذا فإن الجزيرة هي مساعد ممتاز في هذا الأمر. يمكن وضع طباخ مع شفاط وسطح عمل وحوض على جزيرة المطبخ. أيضا ، يمكن استخدام الجزيرة كطاولة طعام في شكل عداد شريط. وبالتالي ، يمكنك رفض طاولة طعام كاملة وتوفير المساحة. ولكنك تحتاج إلى توفير مقاعد ذات مساحة للساقين وبار حول الجزيرة.

ما هو الراحة

كما تعلم ، تحمل جميع العناصر الموجودة في المطبخحمولة معينة. ما هي راحة جزيرة المطبخ؟ تتناسب تمامًا مع المساحة ، خاصةً عندما يتم الجمع بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ. بالإضافة إلى كونها عنصر فاصل بين المناطق ، فإن المضيفة لديها الفرصة للطهي والتواصل مع أفراد الأسرة أو الضيوف في نفس الوقت. تكمن الراحة في هذه الفكرة في أنه يمكنك الاقتراب من سماعة الرأس من أي جانب ، وكل شيء في متناول اليد ، وبالتالي يمكن إجراء المحادثة وجهًا لوجه. إيلينا كريلوفا ، مصممة داخلية: - لطالما أصبحت جزيرة المطبخ سمة مهمة للمنزل الحديث. بعد كل شيء ، لا يسمح لك تصميم المطبخ هذا فقط بإنشاء سطح عمل إضافي ، ولكن أيضًا مكان وظيفي لتخزين أدوات المطبخ. يمكن أن تستوعب مغسلة وموقد وغطاء شفاط ومآخذ للأجهزة المنزلية ورفوف معلقة وغير ذلك الكثير. بالنظر إلى أننا نعمل مع العديد من العملاء المشهورين ، غالبًا ما يصبح طهي الأطباق غير المعتادة هوايتهم وفرصة لمفاجأة الضيوف. على سبيل المثال ، كان هذا هو الحال عند إنشاء تصميم داخلي لشقة Bari Alibasov. أصبحت جزيرة المطبخ نوعًا من المسرح بالنسبة له ، حيث كان ، منفرداً أمام الضيوف ، يفاجئهم بوصفاته الأصلية. مع التصميم القياسي للمطبخ ، لن يتم عرض مثل هذا الطعام ، لذا يُنصح بوضع جزيرة المطبخ في غرفة بمساحة لا تقل عن 15 مترًا مربعًا.

لهجة أنيقة

وبالإضافة إلى ذلك، أنها وظيفية، وجزيرة المطبخ وتبدو جذابة جدا. مجموعة متنوعة من الأشكال والإضاءة والتصميم الأصلي يمكن أن تجعل من الجزيرة لهجة جميلة وأنيقة من المطبخ.

أي نوع من مساحة المطبخ هناك حاجة لمثل هذه السماعة

بالطبع ، كلما كبرت الغرفة ، كان ذلك أسهلتثبيت جزيرة المطبخ معها. ومع ذلك، هناك بعض القيود. يوصى بوضع جزيرة مطبخ إذا كانت مساحة الغرفة لا تقل عن 15 مترًا مربعًا. خلاف ذلك ، من الأفضل استخدام خيارات الهاتف المحمول على عجلات يسهل تحريكها. رأينا: - إنه أكثر ملاءمة وعملية تخطيط مطبخ الجزيرة عندما تتجاوز أبعاده 20 مترًا مربعًا. لذلك ، تعتبر الخيارات المدمجة (المطبخ بالإضافة إلى غرفة الطعام) مناسبة لهم. كلما كانت مساحة المطبخ أصغر ، ستكون جزيرة المطبخ أقل فاعلية. إيرينا كريفتسوفا ، مصممة داخلية: - بالنسبة للغرف في الشقق الصغيرة ، فإن ترتيب عناصر مجموعة المطبخ هو نفسه في الغالب. يمكنك فقط تبديل أجهزة المطبخ. لسوء الحظ ، في المطبخ الذي تبلغ مساحته أقل من 15 مترًا مربعًا ، من غير العملي ترتيب جزيرة ، حيث يجب ألا تقل الممرات من خزائن المطبخ إلى الجزيرة عن 100 سم ، وإلا ، فستفقد راحة الحركة. في الغرف الأكثر اتساعًا ، يختلف الوضع ، تحتاج المضيفة إلى السفر لمسافات طويلة ، لذلك يجب أن يكون مفهوم تنظيم منطقة العمل في مثل هذه المطابخ مختلفًا. بالاقتران مع طاولة البار ، تصبح جزيرة المطبخ في المطابخ الكبيرة أكثر عملية وملاءمة. كما أنه يقسم الغرفة إلى منطقة "للطهي" وتناول الطعام. إذا قررت بناء موقد في جزيرة المطبخ ، فاحرص مسبقًا على توفير تهوية للشفاط فوقه. إذا كنت تقوم بترتيب حوض ، فاحرص أيضًا على توفير إمدادات المياه والتخلص من مياه الصرف الصحي.

السلامة - في المقام الأول

من المهم مراعاة نقطة أخرى عند التخطيطاستخدم مجموعة مع مغسلة أو موقد: يجب القيام بجميع الأعمال الكهربائية والاتصالات قبل تركيب جزيرة المطبخ. يجب الاهتمام بالسلامة. لذلك ، يجب عزل جميع الأسلاك والتلامس جيدًا حتى لا تصل الرطوبة إلى هناك. يوصى بتزويد الكهرباء ليس بالسقف ، بل بالأرض. من الأفضل استخدام خدمات متخصص. رأينا: - يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للتواصل ، سيتعين عليك رفع الأرضية قليلاً. إذا كان لديك سقوف عالية ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.

ما هي جزر المطبخ

  • مطبخ جزيرة غير مرئية لمطبخ صغير

مريحة للغاية وعملية للاستخدامجزيرة مطبخ قابلة للطي في مساحة صغيرة. من السهل تثبيته في أي مكان ، وبعد الطهي ، قم بإخفائه في مجموعة المطبخ. هذه الخيارات المدمجة مناسبة أيضًا لدور الجدول. الجزر المتحركة على عجلات هي حل حديث مثير للاهتمام وعملي يمكن اختياره لأي نمط.

  • بار مكافحة الجزيرة

نادرا ما تستخدم عداد شريط منفصلالعنصر، بسبب، ال التعريف، كيتشن. وعادة ما يتم دمجها مع الرفوف المفتوحة، وصناديق مغلقة. أو القيام خيارات من مستويين، عندما يكون سطح العمل أقل، وبار أعلى.

  • الجولة أو البيضاوي الجزيرة

من وجهة نظر من التراص والسلامة (غياب زوايا حادة) فمن الأفضل استخدام جولة أو بيضاوية جزيرة المطبخ. انها لا تبدو ضخمة مثل مستطيل أو مربع واحد.

  • سماعة على شكل هلال

تعتبر واحدة من الجزر المطبخ مريحة الهلال في شكل هلال. لذلك، الجزء الخارجي يمكن استخدامها تحت منطقة لتناول الطعام، والداخل - تحت منطقة العمل.

  • مطبخ بوفيه بوفيه (خزانة ذات أدراج)

مجموعة المطبخ في شكل بوفيه كبيرلوضع الأطباق وتخزين أواني مختلفة. ويستخدم الجزء العلوي كطاولة عادية. الجزر الجميلة هي عرض، حيث من خلال الأبواب الشفاف يمكنك ان ترى أدوات المائدة. إذا سمحت المنطقة، ثم يتم نشر مثل هذا العنصر البخاخ أفضل في اتجاه باب المدخل.

  • محول

ومن المعروف أن جزيرة المطبخ "تلتهم" المنطقة.لتوفير مساحة بطريقة ما ، اختر خيارات المحولات المدمجة. وهي مجهزة بطريقة يمكن من خلالها طي أو رفع حواف سطح الطاولة إذا لزم الأمر. رأينا: - إذا كنت ترغب في جعل المطبخ أكثر اتساعًا بصريًا ، فاختر رفًا صغيرًا للجزيرة ، يمر فيه الجزء السفلي. يعتبر العرض الأمثل لجزر المطبخ ، التي يمكن طهيها بشكل مريح ، من 1-1.5 متر. ستانيسلاف أوريخوف ، مصمم داخلي:- يمكن أن يصل ارتفاع الجزيرة إلى 1100 مم (مثل العارضة). في هذه الحالة ، من الملائم تناول العشاء معه ، ولكن ليس للعمل. يمكن أن يكون ارتفاع الجزيرة من كونترتوب المطبخ - 850 ملم. سيكون من الملائم الطهي خلف هذه الجزيرة ، ولكي تجلس ، يجب أن توفر إما جزء ثانٍ أعلى - المستوى الثاني ، أو كرسي بار ونصف. من أجل تصميم مطبخ مريح بجزيرة ، من الضروري توفير ممر حول الجزيرة لا يقل عن 1،100-1،200 ملم. عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يمكن للجزيرة أن تصبح لهجة وقطعة مركزية تخلق الصورة الكاملة للمطبخ. iemo.jp، makeover.nl، decosfree.com، pinterest.com، يتم توفير جزء من الصورة من قبل سفيتلانا كوتلوكوفا

تعليقات

تعليقات

Organization of space

How is the kitchen with the island and what is the island for?

Despite the fact that the kitchen island is a prerogativeLarge kitchens, there are compact options for small rooms. How it looks, what they are for, where to put and what to consider when installing them - all this in our review. The kitchen island is an additional workplace in the kitchen, and it is usually located in the center of the room. In a modern interior, this is a very original and stylish solution.

What is a kitchen island

This is a compact headset, independent of the mainFurniture, located in the center of the kitchen. There are many variations when the kitchen island has a stove (electric or gas), a sink and cabinets. Also, the kitchen island can serve as a dining table. The headset looks complete if the hood is installed above it. Stanislav Orekhov, interior designer: - Kitchen island is a very convenient and useful form of organizing space, which can be used for cooking, and as a bar counter. The kitchen island is convenient, because it creates the right work triangle: the hostess can take products from the refrigerator, put the island, washed, chopped, and then sent to the hob. This arrangement allows all functions to be placed within walking distance to save significant time for cooking. Experienced housewives, who love to cook, will confirm that there is no surplus working surface in the kitchen, so the island is an excellent helper in this matter. On the kitchen island can be made with a cooker hood, a working surface and a sink. Also, the island can be used as a dining table in the bar format. Thus, a full-fledged dining table can be abandoned and save space. But you need to provide a place for your feet and arrange bar stools around the island.

What is the Convenience

As you know, all the items in the kitchen areA certain load. What is the convenience of the kitchen island? It fits perfectly into the space, especially when the living room, dining room and kitchen are combined. In addition to being a dividing element between the zones, the hostess has the opportunity to simultaneously prepare and communicate with the household or guests. Convenience of this idea is that you can approach the headset from any direction, everything is at hand, so the conversation can occur face to face. Elena Krylova, interior designer: - The kitchen island has long become an important attribute of a modern house. After all, this layout of the kitchen area not only allows you to create an additional working surface, but also a functional place for storing kitchen utensils. On it you can place a sink, a plate, an extract, sockets for home appliances, hinged shelves and many other things. Considering that we work with many well-known customers, often cooking unusual dishes becomes their hobby and the opportunity to surprise the guests. For example, this was the case when creating an interior design apartment for Bari Alibasov. The kitchen island became for him a certain scene, where he, soloing before the guests, surprised them with his original recipes. With a standard layout of the kitchen, such a food show does not happen, so it is desirable to place a kitchen island in a room of at least 15 square meters.

Stylish accent

In addition, that it is functional, the kitchen island and looks pretty attractive. A variety of shapes, lighting and original design can make the island a beautiful and stylish accent of the kitchen.

What kind of kitchen space is needed for such a headset

Of course, the more spacious the room, the easier it is toTo install a kitchen island. But still there are some limitations. To place a kitchen island is recommended if the area of ​​the room is not less than 15 square meters. Otherwise, it is better to use mobile versions on wheels that move easily. Our opinion: - It is more convenient and functional to plan island cuisine when its size exceeds 20 square meters. Therefore, the combined options (kitchen plus dining room) are considered suitable for them. The smaller the kitchen area, the less functional the kitchen island will be. Irina Krivtsova, interior designer: - For rooms in small apartments, the layout of the elements of the kitchen set is for the most part the same. You can only swap the kitchen appliances. Unfortunately, in the kitchen area less than 15 square meters is impractical to arrange an island, as the passages of the island kitchen cabinets must be at least 100 cm. Otherwise lost comfort movement. In more spacious rooms, the situation is different, the hostess needs to travel long distances, so the concept of the organization of the working area in such kitchens must be different. In combination with a bar counter, the kitchen island in large kitchens becomes even more practical and convenient. It also zoned the room on the "ready" and the dining room. If you decide to build in the kitchen island hob, then take care in advance to provide for it ventilation for extraction. If you arrange a sink, then also take care of the water supply and drainage of sewage.

Security - in first place

It is important to take into account another point when planningUse a set with a sink or stove: all work on the electrical and communications must be done before installing the kitchen island. Care should be taken to ensure safety. Therefore, all wires and contacts must be well insulated so that moisture does not get there. It is recommended not to lead an electrician not on the ceiling, but on the floor. It is better to use the services of a specialist. Our opinion: - Please note that for carrying out communications you will have to raise the floor slightly. If you have high ceilings, then it's not scary.

What are the kitchen islands

  • Kitchen invisible island for a small kitchen

Very convenient and functional to usePull-out kitchen island in a small area. It is easy to install in any place, and after cooking, respectively, hide in the kitchen set. Such compact options will also suit the role of the table. Mobile islands on wheels - an interesting and functional modern solution, which can be chosen for any style.

  • Bar counter-island

Bar rack is rarely used as a separateElement of the kitchen. Usually it is combined with open shelves, closed boxes. Or do two-level options, when the working surface is lower, and the bar is higher.

  • Round or oval island

From the point of view of compactness and safety (absence of sharp corners) it is better to use a round or oval kitchen island. It does not look as massive as a rectangular or square one.

  • Crescent-shaped headset

One of the convenient kitchen islands is considered a crescent in the form of a crescent. So, the outer part can be used under the dining area, and the inside - under the work area.

  • Kitchen island-buffet (chest of drawers)

Kitchen set in the form of a buffet is greatFor placing dishes and storing different utensils. And the top part is used as a usual table top. Beautiful islands are showcases, where through the transparent doors you can see the tableware. If the area allows, then such a puffer element is best deployed in the direction of the entrance door.

  • Transformer

It is known that the kitchen island "eats" the area. To somehow save space, choose compact variants-transformers. They are equipped so that, if necessary, the edges of the table top fold or rise. Our opinion: - If you want to make the kitchen visually more spacious, choose an island mini-rack, in which the bottom part is through. The optimal width of the kitchen islands, under which it is comfortable to cook, is 1-1.5 meters. Stanislav Orekhov, interior designer: - The island can be 1,100 mm high (like a bar counter). In this case, it is convenient for him to have dinner, but not to work. The height of the island can be from the kitchen countertop - 850 mm. It will be convenient to cook for such an island, and to sit, one should envisage either a second, a higher part - a second level, or one and a half bar stools. In order to design an ergonomic kitchen with an island, you need to provide that around the island there is a passage of not less than 1 100-1 200 mm. As for design, the island can become an accent and center element that will create the whole image of the kitchen. Iemo.jp, makeover.nl, decosfree.com, pinterest.com, part of the photo is provided by Svetlana Kotlukova

Comments

Comments