تصميم وديكور

غرفة معيشة أنيقة: تخطيط والعناصر الداخلية

غرفة حيث يمر جزء نشط كامل من الحياة -والراحة مع الأسرة، واستقبال الضيوف - ببساطة يجب أن تكون أنيقة. لا يكفي الأفكار؟ لدينا 25 أمثلة ملهمة وأسرار من الترتيب من المتخصصين في التصميم، وهذه هي الغرفة التي يجب أن اعجاب - ليس فقط بالنسبة لك، ولكن أيضا للضيوف مع مختلف الأذواق والأفكار حول جميلة. هل تعلم أن الأحاسيس يمكن السيطرة عليها من قبل تقنيات بسيطة من تصميم مدروس؟ نقول كيف.

لديك أريكة مع العقل

عادة ما تكون الأريكة هي أكبر عنصر في الغرفة ، وهذا يجعله بطل الرواية في غرفة المعيشة الخاصة بك. موقعها الأمثل هو "مواجهة" المدخل ، فهي مريحة بقدر الإمكان لأي شخص. إذا كانت الأريكة لا تزال موجودة مع ظهرها للباب ، فقم بالتعويض عن ذلك بوضع طاولة قهوة خلفها. من خلال القيام بذلك ، ستخلق جوًا أكثر ترحيباً. رأينا: هناك العديد من النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند وضع الأثاث ، ولكن أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن الأثاث لا يعيق مصادر الضوء ويسمح لك بالتنقل في جميع أنحاء الغرفة بهدوء.

سحر السجادة

سجادة جذابة وعملية هي التي تحددما هو لك. إذا كنت تخطط لإقامة حفلات كبيرة ، فاختر حصيرة متينة. يمكن لسجادة صغيرة أن تبرز بصريًا المنطقة التي تنوي تناول الطعام فيها ، على سبيل المثال. وللتجمعات المريحة والدافئة ، فإن السجادة الناعمة ذات الوبر الطويل مناسبة - ارمي الوسائد الزخرفية عليها واسترخي بأسلوب بوهيمي. تينا جورفيتش ، مصممة داخلية - في غرفة المعيشة ، أنصحك بتوفير عدة مناطق للتواصل المريح "وفقًا لاهتماماتك" عندما يأتي الضيوف. على سبيل المثال ، كرسيان بذراعين بجانب مدفأة حقيقية أو منمنمة وأريكة زاوية مع طاولة. decor-ti.ru

ضوء لينة

الكلمة الرئيسية في الشعور التي تحتاج إليهايسبب الضيوف الاسترخاء - ليونة. الوسائد والبطانيات الفاخرة - استقبال واحد. والآخر هو الإضاءة منتشر لينة. بدلا من الثريا كبيرة واحدة، واستخدام مزيج من مصادر الضوء على الجدران والسقف والأرضيات.

تحديد مركز الاهتمام

يجب أن تستقر العين في غرفة المعيشة.أو لوحات مثيرة للاهتمام أو معرض للهدايا التذكارية المفضلة لديك - اجعل مركز اهتمام ضيوفك هو ما تفخر به. إنجا أزجيري ، مصممة داخلية - بغض النظر عن مدى روعتها ، يجب أن تكون هناك ثريا مصممة بشكل ملحوظ. في مناطق أخرى ، قد تكون هناك مصابيح للسكك الحديدية ، ومعلقات رقيقة ، ومصباح أرضي ممتاز ، ولكن لا يُسمح بالعديد من لمسات السقف إلا مع تصميم غرفة المعيشة. facebook.com/inga.azhgirei

لا تفرط في ذلك مع تافه

المصممون لديهم "قاعدة البطيخ" - الديكور في الحجمأقل من هذه الفاكهة الرائعة ، يمكن أن تخلق بسرعة إحساسًا بالفوضى. يجب أن تكون التفاصيل الرئيسية كبيرة ، ويجب أن تكون الأشياء الصغيرة متكاملة. رأينا: لا تدع الأشياء الصغيرة - التماثيل وإطارات الصور والشموع والمزهريات - تنتشر على جميع الأسطح. قم بتجميع الديكور المهم بالنسبة لك ، فمن الأفضل إذا لم يكن هناك أكثر من ثلاثة عناصر في المجموعات. وحدد مكانه لكل عنصر - وهذا سيجعل التنظيف أسهل وأسرع.

تعليقات

تعليقات

Design and Decor

Stylish living room: layout and interior elements

A room where the whole active part of life passes -And rest with the family, and the reception of guests - simply must be stylish. Not enough ideas? We have 25 inspiring examples and secrets of arrangement from design professionals. This is the room that should impress - not only for you, but also for guests with different tastes and ideas about the beautiful. Did you know that sensations can be controlled by simple techniques of thoughtful design? We tell how.

Have a sofa with the mind

Usually a sofa is the largest thing in the room, andThis makes him the main "hero" of your living room. Its optimal position is "face" to the entrance, it is most comfortable for a person. If the sofa is still located with your back to the door, compensate for this by placing a coffee table behind it. By this method you will create a more hospitable atmosphere. Our view: There are many important points in the arrangement of furniture that need to be taken into account, but first of all make sure that the furniture does not obscure the light sources and allows you to move around the room quietly.

The magic of the carpet

An attractive and practical carpet determines what,For what is your purpose. If you plan a crowded party - choose a wear-resistant mat. A small carpet can visually identify the area where you expect, for example, to eat lunch. And for relaxed and cozy gatherings a soft carpet with a long nap is suitable - scatter decorative pillows on it and rest in the bohemian style. Tina Gurevich, interior designer - In the living room, I advise you to provide several zones for comfortable communication "by interests" when visitors come. For example, two chairs with a real or stylized fireplace and a corner sofa with a table. Decor-ti.ru

Soft light

The key word in the feeling that you needCause guests to relax - softness. Lush pillows and blankets - one reception. The other is soft diffused lighting. Instead of one big chandelier, use a combination of light sources on walls, ceiling and floor.

Identify the center of attention

In the living room the eye should rest. , Interesting paintings or an exhibition of your favorite souvenirs - make the center of interest of your guests what you are proud of. Inga Azhirey, interior designer - No matter how steep she was, a notable designer chandelier should be one. In other areas there may be rail lamps, thin suspenders, an excellent floor lamp, but a few ceiling accents are only permissible in the enfilade layout of the living room. Facebook.com/inga.azhgirei

Do not overdo it with trifles

Designers have a "rule of melon" - a decor in sizeLess than this wonderful fruit, is able to quickly create a sense of disorder. The basic details should be large, and small things - to complement. Our opinion: Do not let small things - statues, frames with photos, candles, vases - spread over all surfaces. Group the important decor for you, best of all, if there are not more than three elements in the groups. And determine for each subject its place - so cleaning will become easier and faster.

Comments

Comments