بنود جديدة

اختيار النجوم: 7 الفنادق، والتي ينبغي أن تفي الخريف

لست متأكدا إلى أين تذهب هذا الخريف؟هل تحلم بالاسترخاء مثل مشاهير العالم؟ بعد ذلك ، سيخبرك اختيارنا المكون من 7 فنادق فاخرة إلى أين تذهب بالضبط حتى تضمن عدم تفويتها: غالبًا ما تزور النجوم هنا ، وهناك العديد من الفنادق الفخمة والمكلفة في أنحاء مختلفة من العالم. يشتهرون بتصميمات الغرف الداخلية الفاخرة ، والخدمة عالية الجودة والعديد من المنتجعات الصحية والمطاعم التي لا تضاهى. ولكن على الرغم من كل مزاياها ، فإن قلة قليلة فقط هي القادرة على جذب المشاهير الحقيقيين والشخصيات البارزة. يمكن لمالكي هذه الفنادق التباهي ليس فقط بجودة الخمس نجوم ، ولكن أيضًا بنجوم حقيقية في غرفهم الفندقية. ربما ستختار أيضًا أحد الفنادق التي تنجذب كثيرًا إلى مشاهير العالم. في اختيارنا لن تجد أيًا غريبًا ولا فضائح ولا فنادق لقضاء عطلة على الشاطئ - فقط أوروبا المحترمة ، حيث سيكون لديك المتاحف والمطاعم والمشي ورحلات السبا وقصص عن النجوم الذين زاروا هذه الفنادق.

1. كاستا ديفا منتجع وسبا، إيطاليا

هذا الفندق يقع على شواطئ مذهلةجمال بحيرة كومو (لاغو دي كومو) الواقعة في إيطاليا. ومن المثير للاهتمام أن المنتجع يتكون من تسع فيلات ، وكلها تحمل أسماء بطلات الأوبرا الإيطالية. سيجد الزوار هنا المأكولات المحلية الرائعة لمطعم L'Orangerie وحديقة عطرة ضخمة تبلغ مساحتها أكثر من 26000 متر مربع ومركز سبا عالي الجودة وغير ذلك الكثير. إنه جيد جدًا هنا! تمت زيارة هذا الفندق من قبل ستيفي وندر الفريد والمتسابق جنسون باتون وطاقم فيلم توب جير وروبرت دي نيرو. أحب الممثل هنا كثيرًا لدرجة أنه بدلاً من اليومين المخططين ، مكث لمدة أسبوع كامل. وذهب جورج كلوني إلى أبعد من ذلك: كونه ببساطة مفتونًا بالمناطق المحيطة ببحيرة كومو الخلابة ، فقد استحوذ على ملكية Villa Oleandra ، الواقعة بالقرب من CastaDiva.

2. Lefay منتجع & SPA سيرميون، إيطاليا

انتشرت عند سفح جبال الألب الإيطالية ، هذايفتخر الفندق الصديق للبيئة ليس فقط ببرامج السبا الفريدة المصممة من قبل أساتذة بارزين خاصة من أجل Lefay ، ولكن أيضًا بانوراما مذهلة لبحيرة غاردا (Lago di Garda). مسارات لا حصر لها للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال ، والمشي عبر مزارع الكروم وبساتين الزيتون ، والمسابح اللامتناهية وحدائق اليوجا العلاجية كلها ملذات للأثرياء. كان من بينهم مدافع فريق كرة القدم الوطني الروسي سيرجي إغناشيفيتش ، الذي قرر ، بعد رحيل حزين للمنتخب الروسي ، استعادة راحة البال هنا ، علاوة على ذلك ، مع زوجته. لا يسع المرء إلا أن يأمل أن الراحة في مثل هذا المكان الرائع ستمنحه القوة في البطولات الجديدة لتحقيق الانتصارات المستقبلية للمنتخب الوطني الروسي.

3. كاستل موناستيرو، إيطاليا

من الصعب تصديق أن هذا راقٍ ومريحكان الفندق قرية إيطالية صغيرة. كانت موجودة منذ أكثر من ألف عام. بدأ كل شيء ببناء الدير في عام 840 ، ومن هنا جاء اسم Castel Monastero. هذا المنتجع محاط بمزارع كروم شيانتي الشهيرة ، والتي يمكن ملاحظتها مباشرة من غرف الفندق الساحرة. بالإضافة إلى المنتجع الصحي ، الذي يعد عنصرًا أساسيًا في جميع وجهات العطلات الفاخرة ، فإن جوهرة المنتجع هي Contrada ، مع قائمة توسكان لا مثيل لها من الطاهي الأكثر جرأة في العالم ، جوردون رامزي. المايسترو الساحر هو أيضًا مالك هذه المؤسسة ، لذلك يمكن توقع كل طبق من مطبخه ، حتى لو لم يكن "جهنمي" ، بالخوف والرهبة. بالنسبة للزوار الذين يرغبون في أن يكونوا في حالة جيدة ، قم بزيارة علاجات السبا وفي نفس الوقت تناول طعامًا لذيذًا للغاية ، فقد تم تطوير قائمة خاصة ، وتم تخصيص أماكن منفصلة لهم في المطعم.

4. بارسيلو فورمينتور، أسبانيا

ماجيك كيب فورمينتور ، وهوأصبحت مايوركا تلك الجنة حيث قام مليونير أرجنتيني ببناء هذا الفندق في عام 1928. تبلغ مساحة الأراضي التي يشغلها الفندق 485 هكتارًا. يضم ملاعب غولف راقية وغابة صنوبر ساحرة ، حيث يمكنك تنفس الهواء الصحي. منذ نشأتها ، جذبت Barcelo Formentor شخصيات بارزة في تلك الحقبة. وكان من بين الضيوف الأسطورة تشارلي شابلن ، ونستون تشرشل ، وأجاثا كريستي وأودري هيبورن. ولكن حتى الآن يعيش في هذه الشقق شخصيات مشهورة مثل أدولفو سواريز والدالاي لاما وياسر عرفات وميخائيل جورباتشوف وجوان فونتين وغيرهم.

5. فندق عدن، إيطاليا

هذه جوهرة عالم الفندق من دورتشسترمنذ عام 1889 ، تمكنت المجموعة من التباهي بأنها استضافت أقوياء هذا العالم. استراح أفراد العائلة المالكة والمشاهير وكبار المسؤولين هنا ، مما جعل ثروات الملايين. يقع الفندق بالقرب من كاتدرائية القديس بطرس (كنيسة سان بيترو) والفاتيكان ، وتحيط به الحدائق المظللة. تقع شوارع التسوق الشهيرة في كوندوتي وفراتينا وبورجوينا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يقع مطعم La Terraza dell'Eden في الطابق العلوي من المبنى على شرفة مفتوحة. هنا تفتح واحدة من أكثر الإستعراضات المذهلة والمذهلة لروما ، حيث وجد فيديريكو فيليني مصدر إلهامه. فضل مارجريت تاتشر وسيغموند فرويد وميريل ستريب وودي ألين وبيرس بروسنان وميشيل فايفر وغيرهم الكثير للتعرف على روما أثناء إقامتهم في شقق فندق إيدن. حتى ملك إسبانيا ألفونسو الثالث عشر اختار هذا الفندق المعين ، معتبراً أنه الأنسب لمثل هذا الشخص الكريم.

6. برينسيبي دي سافويا، إيطاليا

فندق ميلان الأنيق ليس كثيرًاالفخامة الإرشادية ، بقدر صقلها. لكنها لا تبدو أقل فخامة ، بل على العكس من ذلك ، فهي تمنحها سحرًا إضافيًا. 401 غرفة تتسع للعديد من الضيوف ، من بينهم بالمناسبة هناك شقق رئاسية. كان فيها فرانك سيناترا وصوفيا لورين ومادونا وروبرت دي نيرو. ربما أراد كل منهم أن يشعر وكأنه رئيس ، أو اختاروا هذه الشقة بسبب المسبح الموجود في الغرفة. نلسون روكفلر ، وخوليو إغليسياس ، وليزا مينيلي ، ولوتشيانو بافاروتي ، ومارادونا ، وستينج وحتى جيمس بوند السابق - شون كونري زاروا أيضًا برينسيبي دي سافويا. من المثير للاهتمام أنه في عام 1986 ، أمضى سيلفستر ستالون وزوجته السابقة بريدجيت نيلسن إجازتهما في هذا الفندق. وبعد 10 سنوات ، ولكن بالفعل بدون زوجته ، قرر ستالون زيارة برينسيبي دي سافويا مرة أخرى - على ما يبدو ، حتى رامبو المؤلم لا يمكنه مقاومة سحر هذا الفندق في ميلانو.

7. دورتشستر، المملكة المتحدة

تم بناء هذا الفندق في عام 1931مظهر مهيب وحتى قتالي ، ولكن مع ذلك جاذبيته الجمالية لا تزال سارية حتى اليوم. في وقت من الأوقات ، كان المقر الرئيسي للجنرالات ونستون تشرشل والجنرال أيزنهاور ، حيث طوروا خطة لإنزال الحلفاء في نورماندي. لكن التاريخ أصبح من الماضي ، ويرحب The Dorchester بالضيوف أكثر فأكثر ، وهناك أكثر من السياسيين هنا ، فقط نجوم هوليود. اختار كل من شارون ستون وإليزابيث تايلور وباربرا سترايسند وحتى أرني الصلب - أرنولد شوارزنيجر هذا الفندق كمنزل مؤقت لهم. أحب وودي آلن كتابة سيناريوهات لأفلامه هنا. وسيد الرعب ، هيتشكوك ، أثناء إقامته هنا ، لاحظ أن The Dorchester هو المكان المثالي لجريمة لن تكشفها الشرطة أبدًا. وحتى على الرغم من ذلك ، لم ينخفض ​​عدد النزلاء في الفندق. بالإضافة إلى حقيقة أن النجوم يبقون هنا ، فإن الفندق نفسه غالبًا ما "يعمل" في الأفلام. لذلك ، بدقة في التفاصيل ، اختار ستانلي كوبريك ، بعد أن خاض عشرات الخيارات ، التصميمات الداخلية لدورتشستر في "A Space Odyssey 2001". وفي عام 2004 ، وقع أبطال الفيلم الرومانسي "ويمبلدون" ، الذي لعبته كريستين دونست وبول بيتاني ، في حب هذا الفندق. castadivaresort.com، spaltenna.it، lefayresorts.com، shangri-la.com، barcelo.com، dorchestercollection.com، castelmonastero.com، instagram.com

تعليقات

تعليقات

New items

Select the stars: 7 hotels, where you should meet the autumn

Not sure where to go this fall?Do you dream to relax like world celebrities? Then our selection of 7 luxury hotels will tell you exactly where to go in order to be guaranteed not to miss: the stars often visit here. There are many luxury and expensive hotels in different parts of the world. They are renowned for their luxurious room interiors, high-quality service, many spas and unrivaled restaurants. But for all their merits, only a few are able to attract real celebrities and outstanding personalities. The owners of such hotels can boast not only of five-star quality, but also real stars in their hotel rooms. Perhaps you will also make a choice in favor of one of the hotels that are so much attracted to the world celebrities. In our selection you will not find any exotic, no scandals and no hotels for a beach holiday - only respectable Europe, where you will have museums, restaurants, walks, spa trips and stories about the stars who have visited these hotels.

1. CastaDiva Resort & Spa, Italy

This hotel is located on the shores of an amazingits beauty of Lake Como (Lago di Como), located in Italy. Interestingly, the resort consists of nine villas, and they all bear the names of Italian opera heroines. Here visitors will find the exquisite local cuisine of the L'Orangerie restaurant, a huge fragrant garden of over 26,000 square meters, a high-quality spa center and much more. It's very good here! This hotel has been visited by the inimitable Stevie Wonder, racer Jenson Button, the Top Gear film crew and Robert De Niro. The actor liked it here so much that instead of the planned two days, he stayed for a whole week. And George Clooney went even further: being simply fascinated by the surroundings of the picturesque Lake Como, he acquired the property of the Villa Oleandra, located near CastaDiva.

2. Lefay Resort & Sra Lago di Garda, Italy

Spread out at the foot of the Italian Alps, thisThe eco-friendly hotel boasts not only unique spa programs designed by the leading masters especially for Lefay, but also a stunning panorama of Lake Garda (Lago di Garda). Countless hiking and biking trails in the mountains, walks through vineyards and olive groves, infinity pools and healing yoga gardens are all pleasures for the wealthy. Among them was the defender of the Russian national football team Sergei Ignashevich, who, after the sad departure of the Russian national team, decided to restore his peace of mind right here, moreover, together with his wife. One can only hope that rest in such a wonderful place will give him strength in new tournaments for future victories of the Russian national team.

3. Castel Monastero, Italy

It's hard to believe that this upscale and cozythe hotel used to be a small Italian village. It has existed for over a thousand years. It all started with the construction of the monastery in 840, hence the name Castel Monastero. This resort is surrounded by the famous Chianti vineyards, which can be observed directly from the charming rooms of the hotel. In addition to the spa, a staple of all luxury holiday destinations, the jewel of the resort is the Contrada Restaurant, with an unrivaled Tuscan menu from the world's most daring chef, Gordon Ramsey. The charming maestro is also the owner of this establishment, so every dish of his cuisine, even if not "hellish", can be expected with trepidation and awe. For those visitors who want to be in shape, visit spa treatments and at the same time have very tasty food, a special menu has been developed, and separate places have been allocated for them in the restaurant.

4. Barcelo Formentor, Spain

Magic Cape Formentor, which isMallorca, became that paradise where in 1928 an Argentine millionaire built this hotel. The territory occupied by the hotel is 485 hectares. It has elite golf courses and a charming pine forest, where you can breathe in the healthy air. Since its inception, Barcelo Formentor has attracted prominent people of the era. Among the guests were the legendary Charlie Chaplin, Winston Churchill, Agatha Christie and Audrey Hepburn. But even now such famous personalities of our time as Adolfo Suarez, the Dalai Lama, Yasser Arafat, Mikhail Gorbachev, Joan Fontaine and others live in these apartments.

5. Hotel Eden, Italy

This gem of the hotel world from DorchesterSince 1889, the Collection has boasted that it has hosted the mighty of this world. Royals, celebrities and high-ranking officials have rested here, making the fortunes of millions. Surrounded by shady parks, the hotel is close to St. Peter's Basilica (Basilica di San Pietro) and the Vatican. The famous shopping streets of Condotti, Frattina and Borgoniena were also within walking distance. La Terraza dell'Eden restaurant is located on the top floor of the building on an open terrace. Here one of the most amazing and breathtaking panoramas of Rome opens, where Federico Fellini found his inspiration. Margaret Thatcher, Sigmund Freud, Meryl Streep, Woody Allen, Pierce Brosnan, Michelle Pfeiffer and many others preferred to get to know Rome while living in the Hotel Eden apartments. Even the King of Spain Alfonso XIII chose this particular hotel, considering it the most suitable for such a dignified person.

6. Principe di Savoia, Italy

The elegant Milan hotel is not so muchindicative luxury, as much as its refinement. But it does not look less luxurious, on the contrary, it gives it additional charm. 401 rooms will accommodate many guests, among them, by the way, there are presidential apartments. It was in them that Frank Sinatra, Sophia Loren, Madonna, Robert De Niro stayed. Perhaps each of them wanted to feel like a president, or they chose this apartment because of the pool right in the room. Nelson Rockefeller, Julio Iglesias, Liza Minelli, Luciano Pavarotti, Maradona, Sting and even ex-James Bond - Sean Connery have also visited Principe di Savoia. It is interesting that in 1986 Sylvester Stallone and his now ex-wife Bridget Nielsen spent their holidays in this hotel. And 10 years later, but already without his wife, Stallone decided to visit Principe di Savoia again - apparently, even the stern Rimbaud cannot resist the charm of this Milan hotel.

7. The Dorchester, United Kingdom

Built in 1931, this hotel hasmajestic, even fighting appearance, but nevertheless its aesthetic appeal is still relevant today. At one time, it was the headquarters of the generals Winston Churchill and General Eisenhower, where they developed a plan for the Allied landings in Normandy. But history is in the past, and The Dorchester welcomes more and more guests, and there are more than politicians here, only Hollywood stars. Sharon Stone, Elizabeth Taylor, Barbara Streisand, and even the steel Arnie - Arnold Schwarzenegger chose this hotel as their temporary home. Woody Allen loved to write scripts for his films here. And the master of horror, Hitchcock, while staying here, noticed that The Dorchester is an ideal place for a crime that the police will never reveal. And even in spite of this, the number of guests at the hotel did not diminish. In addition to the fact that the stars stay here, the hotel itself often "acts" in films. So, meticulous to detail Stanley Kubrick, having gone through a dozen options, opted for The Dorchester interiors for "A Space Odyssey 2001". And in 2004, the heroes of the romantic film "Wimbledon", played by Kirsten Dunst and Paul Bettany, fell in love in this hotel. Castadivaresort.com, spaltenna.it, lefayresorts.com, shangri-la.com, barcelo.com, dorchestercollection.com, castelmonastero.com, instagram.com

Comments

Comments