منظمة الفضاء

أما بالنسبة للعطلات لتجهيز الصالة الرياضية المنزل: 3 خيارات لميزانية مختلفة - etk-fashion.com

تريد الحصول على اللياقة البدنية ، ولكن نادي اللياقة البدنيةطريق طويل؟ قم بإعداد صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك. ولست مضطرًا إلى الذهاب بعيدًا ، ولست بحاجة إلى الدفع مقابل مدرب لياقة بدنية ، وسوف يعلم موقع etk-fashion.com قرائه أن يكونوا في حالة جيدة في أي وقت من السنة. وقد ألهمنا نادي باجا بودي أثليتيك الرياضي في كاليفورنيا للقيام بذلك. لإعادة صياغة المثل الشهير ، فكر الرجال من نادي اللياقة البدنية: "إذا لم تذهب إلى الشاطئ ، دع الشاطئ يأتي إليك" - وأنشأوا أول واحة رملية للتدريبات الداخلية. وهكذا ، زوار نادي باجا الجسم الرياضيغير راض فقط مع أفضل النتائج المادية (حتى القفز على الرمال حيث كثيفة الاستهلاك للطاقة، بدلا من أن تفعل الشيء نفسه في غرفة اللياقة البدنية الكلمة)، ولكن أيضا الحصول على اللمس والمتعة الجمالية. لذلك ، إذا كان منزلك لديه حرغرفة صغيرة ، ثم تحويلها إلى صالة ألعاب رياضية صغيرة ليس بالأمر الصعب. لذا ، "نادي اللياقة" في المنزل. تجهيز المكان بالتأكيد لم تكن غرفتك فارغة ، لذا يجب ترتيب جميع قطع الأثاث الموجودة بها بحيث يمكنك الوقوف هناك والاستلقاء والقفز هناك (دون أن تضرب رأسك بالسقف). نقرر مجموعة من المحاكاة إذا كان المكانيسمح ، الخيار المثالي بالنسبة لك سيكون جهاز المشي أو دراجة التمرين. إذا لم يكن هناك الكثير من الأماكن ، وتأخر الراتب ، فستساعدك بساط سياحي وحبل قفز. أيضًا ، تعتبر كرة اللياقة (كرة اللياقة) مثالية لضخ عضلات البطن والظهر. نحصل على مدرب شخصي لا ، لا نقدم لكدعوة رياضي محترف إلى المنزل. أولاً ، سيكلفك ذلك فلساً واحداً ، وثانياً ، هناك طريقة أخرى للخروج - قرص DVD به تمارين للياقة البدنية. وإذا لم يعد لديك مشغل DVD ، فيمكنك بسهولة العثور على مجموعة من التمارين المناسبة لك على YouTube. اختيار المخزون في أي متجر رياضيشراء الدمبل (ويفضل أن تكون مسبقة الصنع لضبط الوزن بنفسك). إنها لفكرة جيدة أن تضع أوزانًا على ساقيك وذراعيك - النتيجة ستأتي أسرع. خيار الميزانية للأوزان والأثقال هو زجاجة من الرمل أو الماء. لنبدأ التدريب في "اللياقة المصغرة" الشخصية! لا تنس التدريب المنتظم (2-3 مرات في الأسبوع هو الخيار الأفضل). وإلا لمن صنعت هذه القاعة الرائعة؟ حسنا ، إذا كان إنشاء صالة الألعاب الرياضية المنزلية هذه يبدو مملاً ، فقم بطلب زوجين من الروابح. نحن على وجه التحديد بالنسبة لك حتى تعلمت معدلات:

  • رمل كاماز (10 م 3) - 500 5 روبل ؛
  • آلة الرمل (20 م 3) - 8000 روبل.

من الأفضل ترك الرمال تتساقط على رأس الجيران من أسفل ، وليس منك. والآن سنعرض لك ثلاثة خيارات ممكنة.تنظيم صالة رياضية كاملة في المنزل. تختلف الخيارات وفقًا لعادات الشراء للقارئ. لذا شاهد وتذكر. إذا كنت ابنًا لأوليغارشية ، فإليك خيارًا لمجموعة من المخزون الذي ستحتاج إلى شرائه لتنظيم صالة ألعاب رياضية شخصية:

  • veloergometer (أو أفضل اثنين ، إذا كان شخص ما فجأة يريد أن يجعلك شركة) ؛
  • إطار الطاقة (ويفضل أن يكون مع قضبان أفقية ذات ارتفاع قابل للتعديل) ؛
  • العديد من النسور المختلفة (مجموعة أولمبية أفضل) ؛
  • الدمبل (مع تدرج في الوزن من 10 إلى 40-50 كجم) ؛
  • مجموعة من الفطائر لشريط (ينبغي أن يكون الحمولةحوالي 300 كجم لا، أنت لا تحتاج إلى تعليق كل منهم على قضيب واحد - أنها تحتاج إلى تحميل جميع النسور ضرورية عدد من الأقراص لمجموعة متنوعة من التمارين)؛
  • مقعد رياضي مع إمكانية ضبط درجة الميل ؛
  • ميدبول (مجموعة أفضل للتمارين المختلفة) ؛
  • الموسعات أو امتصاص الصدمات المطاطية (يفضل مجموعة خاصة من ممتصات الصدمات من الصلابة المختلفة) ؛
  • منصة للتمارين مع الحديد.
  • زوج من fitballs.
  • تبلغ تكلفة هذه القاعة حوالي نصف مليونروبل روسي. لنكن صريحين: للحصول على هذه الأموال ، يمكنك زيارة متجر للياقة البدنية في العاصمة لعدة سنوات ، حيث سيتم تعليمك كيفية القيام بجميع التمارين بشكل صحيح ، وسيتم دعمك في "تمرين ضغط البدلاء". خيار لمن ليس لديهم شقة في Rublevka:

  • تعليق شريط أفقي (أو تصميم عام مع شريط أفقى مدمج - "جدار سويدي") ؛
  • مقعد مع منحدر قابل للتعديل ؛
  • زوج من النسور الأولمبية.
  • عدة الدمبل الجاهزة.
  • "الفطائر" المطاطية للبار (حوالي 150 كجم) ؛
  • medbol.
  • fitball.
  • خيار لأولئك الذين لا يريدون وضع سجلات أولمبية جديدة ، ولكن يريدون فقط الحفاظ على لياقتهم. في رأينا ، الحد الأدنى لمجموعة من المعدات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية هو على النحو التالي:

  • الدمبل (فرق أفضل ، مع الحد الأقصى لعدد الأقراص ، لأن هذه الدمبل سوف تخدمك ولتدريب قدميك) ؛
  • شريط أفقي (الأسهل ، والذي يمكن تركيبه في المنزل) ؛
  • زوج من الميداليات
  • fitball.
  • السياحية karemat (أو مجرد حصيرة لاستعادة لياقته).
  • رأينا:

    • إذا قررت أن تأخذ غرفة نوم أو غرفة جلوس إلى صالة الألعاب الرياضية ، فمن الأفضل فصل مكان الدروس عن طريق الشاشة ؛
    • الجدران هي أفضل لتغطية مع مادة مقاومة للرطوبة (لوحات الفلين أو الجص الزخرفية دون قاعدة النفط) ؛
    • على الأرض تحتاج إلى وضع حصيرة مطاطية (ستزيد من العزل - إذا كنت لا ترغب في تثبيت ركيزة عازلة للصوت تحت الباركيه) ؛
    • يجب أن يكون الضوء دافئًا وأبيضًا ، ويجب وضع مرآة كبيرة على الحائط (لمراقبة مدى دقة التمارين) ؛
    • لا تتابع المحاكيات "الحديثة" (ابدأ بالبساطة والضرورية) ؛
    • مهما كانت مجموعة المحاكاة ، اعتني بهاحتى في صالة الألعاب الرياضية المرتجلة يوجد كرسي متين يكون مفيدًا في بعض التمارين ، ولتعليق المنشفة أو وضع زجاجة من الماء.

    الشتاء هو الوقت المناسب لاستعادة لياقتك.وفي الصيف تباهي بجذع جميل أو خصر خالي من العيوب على الشاطئ. يريد محررو Etk-fashion.com أن يكون قرائنا جميلين وأذكياء. تقبل وتحسين نفسك باستمرار!

    تعليقات

    تعليقات

Organization of space

As for the holidays to equip a home gym: 3 options for a different budget - etk-fashion.com

Want to get yourself in shape, but a fitness clublong away? Arrange your own home gym. And you do not have to go far, and you do not need to pay for a fitness trainer etk-fashion.com will teach your readers to be in shape at any time of the year. And we were inspired by the Californian sports club Baja Body Athletic Club. Paraphrasing the famous saying, the guys from the fitness club thought: "If you do not go to the beach, then let the beach come to you" - and created the first sand oasis for training right on the premises. Thus, visitors to the Baja Body Athletic Clubnot only are satisfied with the best physical results (as even jumping on the sand is more energy-consuming than doing the same on the floor of the fitness room), but also get tactile and aesthetic pleasure. Therefore, if there is a free home in your homea small room, then turn it into a small gym is not difficult. So, the "fitness club" at home. Prepare a place Surely the room is not empty, so you should arrange all the furniture in it so that you can stand there unimpeded, lie and jump (without bumping your head against the ceiling). Determined with a set of simulators If the placeallows you, the ideal option for you will be a treadmill or an exercise bike. If the place is not so much, and the salary is delayed, then the tourist rug and the jump rope help you. Also a fitness ball (fitball) is great for pumping a press and back. Establishing a personal trainer No, we do not offeryou invite home a professional athlete. First, it will cost you a pretty penny, and secondly, there is another way out of the situation - a DVD with fitness training. And if you do not already have a DVD player, then on YouTube you can easily find a suitable training package for you. Choose an inventory In any sports shopbuy a dumbbell (better teams, to independently adjust the weight). It's not bad to get weightlifters on your feet and on your hands - the result will come faster. A budgetary version of weighting agents and dumbbells is a bottle with sand or water. Let's start training in your personal mini-fitness! Do not forget about the regularity of training (2-3 times a week - the best option). Otherwise, for whom did you make this luxurious room? Well, if the creation of such a home gym seems to you boring, order a couple of trucks with sand. We specifically for you even learned the rates:

  • KamAZ sand (10 m3) - 5 500 rubles;
  • machine of sand (20 m3) - 8,000 rubles.

It is better to let the sand fall on the head of neighbors from below, and not from you. And now we will show you three possible optionsorganization of a full-fledged gym in the home. Variants will vary according to the reader's purchasing power. So, look and remember. If you are the son of an oligarch, here is the version of the inventory that you will need to purchase for organizing a personal gym:

  • veloergometer (or better two, if suddenly someone wants to make you a company);
  • power frame (preferably with horizontal bars with adjustable height);
  • several different vultures (better Olympic set);
  • dumbbells (with gradation in weight from 10 to 40-50 kg);
  • set of pancakes for the bar (tonnage should beabout 300 kg. No, you do not need to hang them all on one bar - they are needed to load all the vultures with the necessary number of disks for different exercises);
  • a sports bench with the possibility of adjusting the degree of inclination;
  • medbol (a better set for various exercises);
  • expanders or rubber shock absorbers (preferably a special set of shock absorbers of different rigidity);
  • platform for exercises with a barbell;
  • pair of fitballs.
  • The cost of such a hall will be about half a millionRussian rubles. Let's be frank: for this money, you can visit a fitness boutique in the capital for several years, where you will be taught how to properly perform all exercises, and insure yourself on the bench press. Option for those who do not have an apartment on Rublevka:

  • hanging horizontal bar (or universal construction with built-in horizontal bar a-la "Swedish wall");
  • bench with adjustable slope;
  • a pair of Olympic vultures;
  • several prefabricated dumbbells;
  • rubberized "pancakes" for the bar (set about 150 kg);
  • medbol;
  • fitball.
  • Option for those who do not want to put new Olympic records, but just want to keep themselves in shape. In our opinion, the minimum set of equipment for a home gym is as follows:

  • dumbbells (better teams, with a maximum number of discs, as these dumbbells will serve you and for training your legs);
  • horizontal bar (the easiest, which can be mounted at home);
  • a pair of medbals;
  • fitball;
  • tourist karemat (or just a mat for fitness).
  • Our opinion:

    • if you decided to take a bedroom or a drawing room to a gym, then it's better to separate the place for lessons by a screen;
    • walls are better to be coated with a material resistant to moisture (cork panels or decorative plaster without an oil base);
    • On the floor you need to lay a rubber mat (it will increase the soundproofing - if you, of course, do not want to install a sound-proof substrate under the parquet);
    • the light should be warm and white, and on the wall you need to place a large mirror (to monitor the correctness of the exercises);
    • Do not pursue the "ultramodern" simulators (get to begin with simple and necessary);
    • whatever the set of simulators, take care ofso that in your improvised gym there is a sturdy chair that will come in handy for some exercises, and to hang a towel or put a bottle of water.

    Winter is a good time to get in shapeand in the summer to show off on the beach a beautiful torso or flawless waist. Editorial etk-fashion.com wants our readers to be beautiful and smart. Take and constantly cultivate!

    Comments

    Comments