دليل انتقائي

برامج لتصميم المناظر الطبيعية: الأفضل لتسجيل الموقع

تتحدث مراجعتنا بإيجاز عن 10برنامج مشترك لتصميم المناظر الطبيعية. يتم استخدامها من قبل كل من الهواة والمحترفين الذين يقومون بتصميم المناظر الطبيعية. نحن على يقين من أنك ستجد هنا ما تحتاج إليه أحدث الإصدارات من مجمعات البرامج الاحترافية تجعل من الممكن ليس فقط عرض الكائنات (المناظر الطبيعية والمباني والديكورات الداخلية والأجزاء والآليات) من زوايا مختلفة بمقاييس مختلفة (مخطط عام ، متوسط ​​، كبير ). الرحلات الافتراضية ممكنة أيضًا مع فحص أي كائنات من زوايا مختلفة. بمساعدة البرامج ، يمكنك "تشغيل" الشتاء أو الخريف ، نهارًا (صباحًا أو ظهرًا أو غروبًا ، مع مراعاة الوضع الحقيقي للشمس بالنسبة إلى الموقع) أو الليل. المقالات ذات الصلة إذا تم التخطيط لإضاءة زخرفية إضافية والمناظر الطبيعية في الموقع ، فيمكنك أن ترى كيف تبدو من حيث المبدأ. ليس من الضروري التحدث عن مدى واقعية "الصور" التي تم إنشاؤها للعميل. يكفي أن نذكر فيلم "Avatar". عند إنشائه ، تم أيضًا استخدام نمذجة الكمبيوتر من الدرجة الأولى. لقد اخترنا لك أكثر 10 برامج شعبية. 10.Realtime Landscaping Architect مجموعة من التطبيقات لتصميم المناظر الطبيعية الاحترافية بأبعاد ثنائية وثلاثية الأبعاد. مناسب لكل من المتخصصين في هذا المجال وأولئك الذين يرغبون في تصميم المنطقة المجاورة لمنزلهم الخاص أو كوخهم الصيفي بشكل جميل وصقلها. باستخدام Realtime Landscaping Architect (يسمح لك المطورون بتنزيل نسخة تجريبية مجانًا) ، يمكنك وضع خطة رئيسية حقيقية للموقع بشكل ثلاثي الأبعاد ، جنبًا إلى جنب مع تقدير للمواد والنباتات المستخدمة. في هذه الحالة ، يمكنك العمل مع أي راحة ، ومشاهدة النتيجة باستخدام خيار "المشي بالفيديو". ستكون هناك أيضًا فرصة في أي وقت للنظر إلى إبداعك من منظور عين الطائر وفي الليل. مكتبة من 12800 عنصر متاحة للمستخدمين. باستخدامه ، ستسهل عليك مهمة اختيار العشب المناسب والشجيرات وأسرّة الزهور والخزان الاصطناعي والتحوطات وأسوار الحدائق وغير ذلك الكثير. تحتوي القائمة على 5700 تخطيط حصري (يمكن استخدامها كقالب) وخيارات dendroplan و 1200 سمة و 200 ملحق تصميم ، بما في ذلك الإضاءة والمسارات الباهظة. في المشروع ، إذا لزم الأمر ، يتم وضع التعيينات والتفسيرات: الملصقات والحواشي السفلية والسهام - يتم توفير كل شيء. يمكن أيضًا أن يكون تحجيم المشروع وتدويره في زوايا مختلفة مفيدًا. ستكون هناك حاجة إلى استيراد الصور أو الرسومات أو الأشكال عند اختيارك لبرنامج تصميم المناظر الطبيعية لتوسيع خياراتك. برنامج تصميم المناظر الطبيعية Realtime Landscaping Architect لأنظمة التشغيل Windows XP / Windows و Vista / Windows 7 / Windows 8. رأينا:- إذا كنت تخطط للانخراط في تصميم المناظر الطبيعية بنفسك ، فعليك بالطبع أن تبدأ بأبسط البرامج. من الضروري الانتباه إلى إصدارات سكانها ينالون الجنسية الروسية لإتقان الوظيفة بشكل مثالي. 9. Punch Home Design بفضل واجهة سهلة الاستخدام ومكتبة صلبة من الأشياء الجاهزة ، يمكنك إنشاء تركيبة أفقية بسرعة ، في غضون ساعة أو ساعتين. ستتيح لك العروض ثلاثية الأبعاد (المحولات) عمل نماذج ثلاثية الأبعاد من رسوماتك أو الصور التي تم تحميلها لما سيظهر قريبًا في منزلك أو كوخك الصيفي أو مقهى. يتيح لك التطبيق وضع أي نبات ، أو شرفة ، أو مسار ، أو فانوس ، أو نافورة - كل ما يمكن أن يتناسب هناك في أي وقت من المشروع. يمكنك اختيار المادة واللون ، ويمكنك أيضًا تقدير الشكل الذي ستبدو عليه في ظروف إضاءة معينة. مقالات ذات صلة بعد أن تحدد مكان ومكان وجوده وكيف يجب أن يبدو ، قم بجولة افتراضية في الموقع. بعد ذلك ، يمكنك تصحيح الأخطاء أو تغيير ما هو "لا يستحق كل هذا العناء". للقيام بذلك ، لديك تحت تصرفك محرر كائن قوي ، ومعدل هيكل ، ومصحح صور. يلاحظ المستخدمون النشطون لهذا البرنامج فيه "النهج الأمريكي في كل التفاصيل". بعبارة أخرى ، كل شيء يتم ببساطة وبسرعة وكفاءة. على عكس المنتجات الأكثر شهرة وجودة ، Punch Home Design. المتطلبات بسيطة للغاية: معالج حديث ، بدءًا من Pentium ، أي نظام تشغيل ، من ذاكرة 64 ميجا بايت ، وشاشة 16 بت ، ومحرك لتثبيت البرنامج (إذا قمت بشرائه على وسيط خاص) ، وماوس ولوحة مفاتيح للعمل. موافق ، حتى أضعف جهاز كمبيوتر يلبي هذه المتطلبات. ثمانية.SketchUp (Google SketchUp) SketchUp (المعروف سابقًا باسم Google SketchUp) ، على الرغم من أنه لم يتم إنشاؤه خصيصًا لتصميم المناطق المجاورة والمدرجات ، إلا أنه يقوم بعمل ممتاز في هذه المهمة أيضًا. والدليل على ذلك هو مراجعات المستخدمين العديدة مع التطبيقات في شكل مشاريع مذهلة. من السهل جدًا القيام بالحدائق والحدائق الأمامية والبحيرات والنوافير وحتى الحدائق الكبيرة على الشاشة في نموذج ثلاثي الأبعاد لفهم كيف سيبدو كل شيء بعد تجسيده في الواقع. سهل الاستخدام للغاية ، SketchUp جيد حتى للمستخدمين المبتدئين. من الممكن إجراء تغييرات وإضافات في أي وقت ، أو إلغاء الإجراءات الأخيرة. هذا مريح للغاية ، لأنك لست مضطرًا إلى إعادة رسم الكائن بأكمله. يُسمح للمستخدم باستيراد ملفات من برامج أخرى وإعطائها مظهر ثلاثي الأبعاد. تحتوي المكتبات القياسية على العديد من الأشكال والأشياء والمواد الشائعة والعناصر الزخرفية المختلفة للخارج. إذا كنت ترغب في العمل بشكل مستقل تمامًا ، فاستخدم مجموعة من جميع الأدوات اللازمة ، من قلم رصاص ومسطرة مع ممحاة إلى الإسقاط في المستوى الثالث. إذا كان لديك بعض المهارات العملية ، فلن يستغرق الأمر أكثر من ساعة لإنشاء منظر طبيعي افتراضي به شجيرات وأحواض زهور وبحيرة ومسارات حصاة. والظل التفاعلي ، الذي يغير موقعه في الوقت الفعلي ، مع مراعاة موقع الموقع ، سيزيد من طبيعية "العالم" الذي تم إنشاؤه. المتطلبات الفنية لبرنامج SketchUp Pro: نظام التشغيل Mac OS X 10.8 و Mac OS X 10.7 و Mac OS X 10.5 Intel و Mac OS X 10.6 Intel هام! في السابق ، كانت SketchUp مملوكة لشركةLast Software ، ثم Google (تسمى Google SketchUp) ، والتي اشترتها الآن Tribmle. بشكل رسمي. 7. Our Garden Crystal 10.0 برنامج "حديقتنا" Crystal 10.0 "(حديقتنا" Ruby ") هو مزيج فريد من موسوعة كاملة من النباتات وأحدث فرص تصميم المناظر الطبيعية. هذا البرنامج مخصص للمصممين المحترفين وهواة الحدائق. يمكن أن يكون البرنامج بمثابة أداة تعليمية للمعلمين وطلاب مدارس التصميم والمعاهد والكليات. خصائص "حديقتنا" كريستال 10.0 ":

  • عالية الجودة التصور،
  • مكتبة محدثة من الكائنات،
  • هناك آلة حاسبة لحساب تقدير التكلفة،
  • الموسوعة الأكثر اكتمالا للنباتات،
  • إمكانية استخدام الرصف،
  • وجود عناصر / أدوات الرسم،
  • عرض المشروع في شكل شريط فيديو،
  • مشرق صور وروابط كبيرة،
  • محرر الصور الموسمية،
  • تحرير الموارد الموجودة مع الإضافات،
  • الخيار "الأسوار والسلالم"
  • وجود الظلال وأكثر من ذلك بكثير.

من خلال استخدام البرنامج، يمكنكمشاهدة الحديقة الخاصة بك في أي وقت من اليوم. سترى التغييرات التي خضع لها لعدة أشهر وحتى سنوات. باستخدام هذه القيادة الفعالة - بما في ذلك النباتات المتنامية - سوف تخلق تصميم المناظر الطبيعية الفريدة الخاصة بك من منطقة الضواحي وتنفيذ الأفكار الإبداعية جريئة. الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر لتركيب وتشغيل برنامج "الحديقة لدينا":

  • نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز زب؛
  • (حوالي 3.5 ألف روبل).

رأينا:- مجمع "حديقتنا" خيار مثالي للتصميم - إمكانياته أكثر من كافية للحصول على "صور" عالية الجودة وعرض المشروع في المواسم المختلفة وتحت ظروف الإضاءة المختلفة. تعد موسوعة النباتات والمعلومات التفصيلية عنها ميزة إضافية. من المهم بشكل خاص لأولئك الذين يخططون بجدية للتعامل بشكل مستقل مع النباتات في الموقع ، دون إشراك محترفين. 6. FloorPlan 3D 12 يعد برنامج FloorPlan 3D (النسخة الروسية متاحًا) أداة موثوقة وبسيطة ستساعد الجميع في إعادة تطوير وتصميم شقتهم أو منزلهم. يمكن استخدامه أيضًا لنمذجة قطعة أرض شخصية. يوفر توفر الأدوات الملائمة والمتنوعة والرسومات عالية الجودة فرصًا رائعة لإنشاء مشاريع تفاعلية ثلاثية الأبعاد. مقالات ذات صلة يمكن استخدام البرنامج من قبل المصممين والمهندسين المعماريين والمستخدمين المبتدئين المحترفين الذين يرغبون في تعديل مساحة المعيشة الخاصة بهم أو تحسين المنطقة المجاورة للمنزل. بمساعدة البرنامج ، يمكنك عمل جميع الحركات في المنطقة المسقطة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد. يمكنك أن تفحص بالتفصيل ومن جميع الجوانب الجزء الداخلي للشقة أو تخطيط المنزل أو المناظر الطبيعية للموقع من أي نقطة ومن أي زاوية. هناك جودة فريدة أخرى لـ FloorPlan 3D: يتم اختيار جميع المواد الضرورية أثناء التصميم. الصور الناتجة واقعية بشكل لا يصدق. المتطلبات: للعمل المريح مع البرنامج تحتاج إلى نظام التشغيل Windows XP أو Vista أو Windows 7. 5. سييرا لاند ديزاينر 3D 7.0 البرنامج سهل الاستخدام للغاية. يسمح لك بتصميم التضاريس بتنسيقات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد. يمكنك تغيير موضع الكاميرا ، ورؤية حديقتك في أوقات مختلفة من العام وفي أوقات مختلفة من اليوم - بعد كل شيء ، من المهم جدًا معرفة تأثيرات الإضاءة المستقبلية. يعمل كل منا في البلد ليس فقط من أجل زراعة الفاكهة والخضروات والزهور والتوت ، ولكن أيضًا من أجل منظر طبيعي أصلي ومثير للاهتمام ، يتم إنشاؤه كل يوم بشكل مستقل. يعد برنامج Sierra Land Designer 3D 7.0 أحد أفضل المساعدين في هذا الأمر. ينحصر تخطيط الموقع بالنسبة لمعظمنا في شيء واحد - الرسم بقلم رصاص على الورق ، واختيار النباتات والمباني الصغيرة ، والتشكيل والتقسيم إلى مناطق. يحدث كل هذا على مدى فترة طويلة ، عندما نجري تعديلات على الخطة وكل يوم نحاول تحديثها نوعياً. لكن كل ما نراه نتيجة لذلك هو رسم بسيط بأبعاد وليس بأشكال واضحة بشكل خاص. موافق ، من الصعب جدًا إنشاء مشروع ومناظر طبيعية باستخدام هذه الطريقة. برنامج تصميم المناظر الطبيعية Sierra Land Designer 3D 7.0. بسيط ، خاصة إذا كنت تستغرق بضع ساعات في وقت واحد لدراسة الوظيفة. يتيح برنامج تخطيط وتصميم المناظر الطبيعية للمنزل الصيفي Sierra Land التعلم بسرعة وتصميم منطقة كوخ صيفي بنفسك. إنه برنامج احترافي ، ولكنه برنامج بسيط للغاية. 4.خبير تصميم المناظر الطبيعية ثلاثية الأبعاد دائمًا ما يبدأ تصميم كوخ صيفي بمشروع. يمكن أن يكون رسمًا يدويًا عاديًا على ورقة ، أو يمكن أن يكون مشروعًا كاملًا تم وضعه باستخدام برنامج Expert Landscape Design 3D. إذا قمنا بجمع كل المعلومات من المستخدمين الذين تركوا تعليقات على Expert Landscape Design 3D ، فإننا نحصل على الاستنتاج التالي: إنه مقبول تمامًا من حيث الخصائص وسهولة العمل. يمكنك إنشاء مشروع كوخ صيفي ، لكن لا يمكنك بيع مشروع مماثل لشخص ما. من المزايا المهمة لـ Expert Landscape Design 3D حقيقة أنه بسيط للغاية وسهل الاستخدام. لا يحتوي على طلبات نظام كبيرة ، حيث يبلغ حجمه حوالي 5 ميغا بايت. إنه يعمل ببساطة لدرجة أنه حتى "إبريق الشاي" يمكنه استخدام البرنامج على أي جهاز كمبيوتر. مقالات ذات صلة يمكن للجميع تمامًا استخدام برنامج Expert Landscape Design 3D لإنشاء تصميمات خارجية ، نظرًا لأن العمل مع هذا البرنامج بسيط للغاية. يعتبر Expert Landscape Design 3D مثاليًا للمؤلفين المبتدئين الذين يخططون لتطوير وإتقان برامج جديدة ووظائف أكثر تعقيدًا. ستوفر مكتبة ضخمة جميع النباتات والمباني اللازمة. يتيح لك البرنامج استيراد الصور الرقمية من برامج أخرى متوافقة. يوفر جودة صورة جيدة على الشاشة في بعدين. يذكر اسم البرنامج ثلاثي الأبعاد. إنه موجود ، لكن جودة الصورة من هذه الزاوية بدائية إلى حد ما. من الواضح أن Expert Landscape Design 3D بسيط للغاية بالنسبة للمصمم المحترف ، لأنه يفتقر إلى الرسومات. ولكن يمكن أن تكون الخطوة الأولى في تطوير تصميم المناظر الطبيعية للكمبيوتر بواسطة مستخدم مبتدئ لإنشاء مشاريع بسيطة. بعد إتقان هذا البرنامج ، يمكنك إتقان برامج أكثر تعقيدًا بسرعة. 3.استكمال مصمم المناظر الطبيعية 3 يعد تغيير تصميم المناظر الطبيعية في البلد باستخدام مصمم المناظر الطبيعية الكامل 3 سهلاً مثل تقشير الكمثرى. إذا كنت ترغب في تغيير تصميم المناظر الطبيعية للمنزل الصيفي بسرعة ونوعية للأفضل ، فاستخدم هذا البرنامج ، والذي سيساعدك على إكمال المشروع بجودة عالية. مزايا البرنامج:

  • برنامج بسيط وممتع في العمل الذي يمكن للجميع القيام به،
  • قاعدة ضخمة من الفراغات قوالب للعمل، والتي من الممكن استخدامها لخلق المناظر الطبيعية الجميلة من منطقة الضواحي،
  • مكتبة ضخمة من النباتات - الأشجار والشجيرات والزهور التي يمكنك وضعها في المشروع الذي تم إنشاؤه لمعرفة كيف موقعك سوف ننظر بعد زراعتها في الأرض،
  • البحث العملي للنباتات مع إمكانيةحدد معلمات معينة. وهذا هو، يمكنك إدخال الرطوبة اللازمة، وحموضة التربة، والموقع في البلاد وغيرها من المعالم والحصول على قائمة من النباتات التي تلبي الاحتياجات والفرص الخاصة بك،
  • القدرة على العمل مع الصور النهائية، استيراد الملفات،
  • بسيطة، بديهية وظيفية، مجموعة أدوات مريحة للغاية،
  • أي متطلبات النظام خطيرة: المعالج 486-66 أو أعلى؛ ويندوز 95 أو ويندوز 98 أو ويندوز نت 4.0 أو أحدث،
  • هناك نسخة رسيفيد.

عيوب:يمكنك النظر إلى مشروعك في مستوى واحد فقط ، ولا يمكنك النظر من الخلف أو من الجانب لفهم كيف ستبدو الجودة العالية للنباتات في مكان أو آخر. أي أنك تعمل وفقًا لجدول زمني قياسي وفقط مع أجزاء من المشاريع ، وليس مع أقسام كاملة. الخلاصة: إذا بدأنا من متطلبات جادة ومشاريع معقدة ، فيمكننا القول إن هذا البرنامج غير مناسب جدًا لمثل هذا العمل. ولكن إذا قررت فقط تحسين الموقع ، فأنت تريد القيام بذلك بنفسك وعلى مراحل ، سيساعدك برنامج تصميم المناظر الطبيعية Complete Landscape Designer 3 على التعامل مع المهمة بسهولة. ما عليك سوى تحميل صورة لمنطقة معينة من الكوخ ، وتشغيل البرنامج ، وفتح الصورة في مجال العمل وتعديلها حسب تقديرك. وبعد ذلك ، راضيًا عن النتيجة ، اذهب إلى الموقع وقم بإجراء التغييرات. 2.ArchiCad 17 هو برنامج احترافي يمكن للمبتدئين العمل معه. إذا كنت ترغب في تخطيط وتصميم المناظر الطبيعية للمنزل الصيفي بشكل مستقل ، أثناء التطوير - العمل مع Archi Cad 17. لأغراض تصميم المناظر الطبيعية ، فهي ليست مناسبة تمامًا ، لكن الاحتمالات تتوسع إذا قمت بتحميل مكتبات ملفات تعريف الكائنات. الوظائف عالية جدًا ، وكذلك جودة العرض على الشاشة. يعتبر برنامج النمذجة المعمارية والنهج الموجه للتفاصيل من البرامج الرائدة في فئتها. يركز ArchiCad بشكل كبير على سهولة التعلم وسهولة استخدام البرنامج والحد الأقصى المطلق لأدواته ، والقدرة على العمل مع حزمة بيانات كاملة ومكتبات داخلية مليئة بالعناصر اللازمة للمشروع. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم البرنامج لأبسط النماذج ثلاثية الأبعاد والكشف عن القضايا الرئيسية للهندسة المعمارية (وتقنيات المناظر الطبيعية) للمبتدئين. مع Archi Cad 17 ، يمكنك دائمًا العمل مع أبعاد كائنات التصميم ، وعرض وثائق التقدير ، والمقياس ، وترتيب المناطق ، وإجراء القياسات والحسابات الأخرى. ينعكس أي تغيير على الفور في وثائق إعداد التقارير / التقدير ، مما يوفر الوقت بشكل كبير. لكن الميزة الرئيسية لـ ArchiCad هي أن البرنامج يحفظ باستمرار جميع البيانات المتعلقة بالمشروع ، ولا يقوم بتحديثها ، أي أنه يمكنك دائمًا الرجوع بضع خطوات دون عناء على الإطلاق وتصحيح المشروع. في الوقت نفسه ، يحتوي الأرشيف على الأبعاد والخطط والمنظورات والأقسام والأقسام والمواد الضرورية والقوائم والتكلفة والخطوات والمسافات البادئة للتعديلات والتعليقات والحواشي الخاصة بالمؤلف. متطلبات النظام عالية جدًا: نظام التشغيل: Windows Vista 7 أو أعلى. واحد.Autodesk 3DS Max 3DS Max هو نظام متكامل لإنشاء رسومات كمبيوتر ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة من أي نوع ، بما في ذلك في قطاع تصميم المناظر الطبيعية. تم تصميم البرنامج للمهنيين رفيعي المستوى: رسامي الرسوم المتحركة والمهندسين المعماريين ، وكل من يرتبط عملهم بالرسومات ثلاثية الأبعاد ، يختارون دائمًا 3DS Max. يعتبر برنامج 3DS Max الرائد على مستوى العالم بين البرامج المماثلة. ستساعد الوظائف الواسعة لـ 3DS Max على تنفيذ أي مشاريع على الإطلاق من البداية إلى المقاييس غير الواقعية. سيسمح لك أقوى نظام لرسم خرائط النسيج بإنشاء أي سطح لمشروعك ، سواء كان منظرًا طبيعيًا ثلاثي الأبعاد في أي "بيئة" ، مع مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة ، حتى أكثرها تعقيدًا - وهج البحر وضوضاء الموجة المتزامنة . ميزات المقالات ذات الصلة:

  • قائمة ضخمة من وحدات التصور،
  • وفرص كبيرة لخلق الرسوم المتحركة،
  • مجموعة واسعة من المؤثرات الخاصة،
  • مجموعة كبيرة من الأدوات لخلق "الطابع"
  • وهو وظيفية ضخمة لخلق الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من أي تعقيد.

هناك إصدارات لأي نظام التشغيل، ومتطلبات عالية جدا. في أبسط نسخة ل 32 بت 3ds ماكس 2012 أو 3ds ماكس تصميم 2012 لنظام التشغيل ويندوز:

  • نظام التشغيل: نظام التشغيل Microsoft® Windows® 7 بروفيسيونال و Microsoft® ويندوز Vista® بوسينيس (SP2 أو إصدار أحدث) أو Microsoft® Windows® زب بروفيسيونال (SP3 أو إصدار أحدث)
  • للرسوم المتحركة وتشغيل صغيرة و(لا يزيد عن 1000 جزء أو 100،000 المضلع): معالج Intel® Pentium® 4 بسرعة ساعة 1.4 غيغاهرتز أو معالج AMD® مشابه باستخدام تقنية SSE2،
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت أوصى) 2 غيغابايت في ملف مبادلة (4 غيغابايت أوصى)،
  • 3 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب،
  • محول الرسومات الذي يدعم Direct3D® 10، Direct3D 9 أو أوبنغل †، والحد الأدنى 256 ميغابايت من ذاكرة الفيديو (1 غيغابايت أو أكثر موصى به)
  • ثلاثة زر الماوس مع سائق،
  • دفد-روم محرك ††.

الخلاصة: واحدة من أفضل المجمعات في العالم، والمصممة للمهنيين عالية. إمكانيات النمذجة (بما في ذلك في ديناميات) لا حدود لها تقريبا. dachadecor.ru، softposts.com، gardener.ru

تعليقات

تعليقات

Selective guide

Programs for landscape design: the best for site design

In this review, we briefly discuss 10widespread programs for the design of landscapes. They are used by amateurs and professionals who create landscape design. We are sure that here you will find what you need. The latest versions of professional software complexes allow not only to view objects (landscapes, buildings, interiors, parts and mechanisms) from different sides in different scales (general plan, medium, large). Virtual tours are also possible with consideration of any objects from different sides. With the help of programs you can "turn on" winter or autumn, day (in the morning, at noon or at sunset, taking into account the real position of the sun relative to the site) or night. Related articles If additional decorative and landscape lighting is planned on the site, you can see how it basically looks. About how realistic "pictures" created for the customer can be, it is superfluous to talk. Suffice it to recall the film "Avatar." When it was created, computer modeling of the extra class was also used. We selected the top 10 programs for you. 10. Realtime Landscaping Architect A package of applications for professional landscape design in 2D and 3D dimensions. Suitable for experts in this area, and those who want to original and beautifully ennoble the adjacent territory of his private home or cottage. With Realtime Landscaping Architect (you can download the trial version free of charge), you will be able to compile this master plan of the site in a 3D image together with an estimate for the materials and plants used. In this case, you can work with any relief, and see the result - using the option "video walk". It will also be possible at any time to look at your creation from a bird's-eye view and at night. A library of 12,800 objects is available to users. Using it, you make it easier for yourself to choose a suitable lawn, shrubs, flowerbed, artificial water reservoir, hedge, garden fence and much more. There are 5,700 exclusive layouts in the menu (you can use it as a template), dendroplane variants, 1,200 attributes and 200 design accessories, including extravagant lighting and tracks. On the project, if necessary, signs and explanations are placed: tags, footnotes, arrows - everything is provided. Scaling and rotating the project from different angles can also come in handy. Import of photos, drawings or figures is required when you make a selection of the program for landscape design, expanding the possibilities. Program for landscaping Realtime Landscaping Architect for Windows XP / Windows, Vista / Windows 7 / Windows 8 operating systems. Our opinion: - If you are planning to do landscape designing yourself, you need to start naturally with the most simple programs. To pay attention it is necessary on russified versions for mastering a functional in perfection. 9. Punch Home Design Thanks to the user-friendly interface and solid library of finished objects, you can create a landscape composition quickly, in an hour or two. 3D-renderers (converters) will make from your drawings or downloaded photos three-dimensional models of what will soon appear at your house, dacha or cafe. The application allows you to place anywhere in the project any plant, pergola, track, lantern, fountain - anything that can fit there. You choose material and color, and also you can estimate how it will look under certain lighting. Articles on the topic Once you have determined where and what will be and how it should look, make a virtual walk around the site. After that, you can correct inaccuracies or change what is "not so worth it". To do this, you have at your disposal a powerful object editor, a structure modifier, and a photo corrector. Active users of this program mark it as an "American approach to all details." In other words, everything is done simply, quickly and effectively. Unlike most popular and quality products, Punch Home Design. The requirements are quite simple: a modern processor, starting from the Pentium, any operating system, from 64 Mb of memory, a 16-bit monitor, a drive for installing the program (if you buy it on a special medium), a mouse and a keyboard for operation. Agree, these requirements correspond to even the weakest PC. 8. SketchUp (Google SketchUp) SketchUp (formerly known as Google SketchUp), although it was not created specifically for the design of local terraces and terraces, excellently copes with this task. Proof of this - numerous reviews of users with applications in the form of stunning projects. Gardens, gardens, lakes, fountains and even large parks - all this is quite easy to do on the screen in 3D-models, in order to understand how everything will look after the embodiment in reality. Very easy to use, SketchUp is quite suitable even for beginners. It is possible at any time to make changes and additions or to cancel the last actions. This is very convenient, because you do not have to draw the entire object again. The user is allowed to import files from other programs and give them a three-dimensional view. Standard libraries have many popular forms, objects, materials, various decor elements for the exterior. If you want to work completely independently, use a set of all necessary tools, from a pencil and a ruler with an eraser to a projection in the third plane. With some work skill, it takes less than an hour to virtualize the landscape with bushes, flower gardens, a lake and paths from pebbles. And the interactive shadow, changing its position in real time taking into account the location of the site, will increase the naturalness of the created "world". Technical requirements for SketchUp Pro: Mac OS X 10.8, Mac OS X 10.7, Mac OS X 10.5 Intel, Mac OS X 10.6 Intel Important! SketchUp used to belong to @Last Software, then Google (called Google SketchUp), now bought by Tribmle (Trimble). Is officially. Our Garden Crystal.0 The program "Our Garden" Crystal 10.0 "(Our garden" Ruby ") is a unique combination of a complete encyclopedia of plants and the latest landscape design capabilities. This program is for professional designers and amateur gardeners. The program can serve as a kind of teaching aid for teachers and students of design schools, institutes and colleges. Characteristics «Our garden« Crystal 10.0 »:

  • high quality visualization,
  • an updated library of objects,
  • There is a calculator for calculating the cost estimate,
  • the most complete encyclopedia of plants,
  • the possibility of using paving,
  • presence of drawing elements / tools,
  • presentation of the project in the form of a video,
  • bright large photos and links,
  • editor of seasonal images,
  • Editing existing resources with additions,
  • option "Fences and ladders"
  • the presence of shadows and much more.

Through the use of the program, you canwatch your garden at any time of the day. You will see what changes he has undergone for several months and even years. Using this effective leadership - including growing plants - you will create your own unique landscape design of the suburban area and implement bold creative ideas. Minimum requirements for the computer for the installation and operation of the program "Our Garden":

  • operating system Microsoft Windows 7, Windows Vista, Windows XP;
  • acquisition of the program (approximately 3.5 thousand rubles).

Our opinion: - The complex "Our garden" is an ideal variant for designing - its possibilities are more than sufficient for obtaining excellent quality of "picture" and presentation of the project in different seasons and under different illumination. Encyclopedia of plants and detailed information about them - an additional bonus. Especially it is important for those who seriously plan to engage independently with plants on the site, without connecting professionals. 6. FloorPlan 3D 12 The program FloorPlan 3D (there is a Russified version) is a reliable and simple tool that will help everyone to redevelop and design their own apartment or house. With its help you can also simulate a personal plot. The availability of convenient and diverse tools and graphics of high quality provide great opportunities for creating interactive 3D-projects. Articles on the topic The program can be used by highly professional designers, architects and novice users who would like to modify their own living quarters or arrange the territory adjacent to the house. With the help of the program it is possible to make all movements on the projected territory, using three-dimensional graphics. You can in detail and from all sides to consider the interior of the apartment, the layout of the house or the landscape of the site from any point and at any angle. There is another unique quality of FloorPlan 3D: during design, all the necessary materials are selected. The resulting images are incredibly realistic. Requirements: for comfortable work with the program you need the operating system Windows XP, Vista or Windows 7. 5. Sierra Land Designer 3D 7.0 The program is extremely user friendly. Allows you to design a landscape in 3D and 2D formats. You can change the position of the camera, see your garden at different times of the year and at different times of the day - it's very important to know the effects of future lighting. Each of us works at the dacha not only for the sake of growing fruits, vegetables, flowers and berries, but also for the sake of the original and interesting landscape, which every day is created independently. The program Sierra Land Designer 3D 7.0 is one of the best assistants in this business. The layout of the site for most of us is reduced to one - drawing with a pencil on paper, selecting plants and small buildings, forming and zoning. All this happens for a long period, when we make adjustments to the plan and every day we try to update it qualitatively. But all that we see as a result is a simple drawing with dimensions and not particularly clear figures. Agree, this method of creating a project and the landscape is very difficult. Program for the design of the landscape Sierra Land Designer 3D 7.0. It's simple, especially if you just take a couple of hours to learn the functionality. The program for planning and design of the cottage landscape of Sierra Land gives the opportunity for quick learning and designing of the cottage territory on its own. This is a professional, but fairly simple software. 4. Expert Landscape Design 3D The design of the country territory always begins with the project. It can be an ordinary drawing from a hand on a sheet of paper, or maybe a full-fledged project, compiled with the help of the program Expert Landscape Design 3D. If we put together all the information from users who left feedback on Expert Landscape Design 3D, then we get the following conclusion: it is quite acceptable by the characteristics and ease of operation. You can complete the design of the suburban area, but you can not sell a similar project to someone. An important advantage of the program Expert Landscape Design 3D is the fact that it is very simple and accessible in use. It does not have large system requests, because its size is about 5Mb. It functions so simply that even a "kettle" can use the program on any computer. Articles on the topic Use the software Expert Landscape Design 3D to create exteriors can absolutely everyone, because working with this software is very simple. Excellent for Expert Landscape Design 3D for novice authors who plan to develop, master new programs and more sophisticated functionality. A large library will provide all the necessary plants and buildings. The program allows you to import digital photos from other compatible programs. It provides good picture quality on the monitor in a two-dimensional image. The name of the program mentions 3D. It is there, but the image quality in this perspective is rather primitive. Obviously, Expert Landscape Design 3D for a professional designer is too simple, because it lacks graphics. But it can be the first step in the development of computer landscape design by a novice user to create simple projects. Having mastered this program, you can quickly master more complex programs. 3. Complete Landscape Designer 3 To change the landscape design in the country house with the program Complete Landscape Designer 3 is easy. If you want to quickly and qualitatively change the landscape design of the suburban area for the better, use this program, which will help to qualitatively complete the project. The advantages of the program:

  • a simple and enjoyable program in the work that everyone can do,
  • a huge base of blanks-templates for work, which is possible to use to create a beautiful landscape of the suburban area,
  • a voluminous library of plants - trees, shrubs and flowers that you can place in the created project to find out how your site will look after planting them in the ground,
  • practical search for plants with the possibility ofspecify certain parameters. That is, you enter the necessary humidity, soil acidity, location in the country and other parameters and get a list of plants that meet your requirements and opportunities,
  • the ability to work with finished photos, import files,
  • simple, intuitive functional, very convenient toolkit,
  • no serious system requirements: processor 486-66 or higher; Windows 95, Windows 98, Windows NT 4.0 or later,
  • there is a Russified version.

Disadvantages: you can look at your project only in a single plane, you can not look behind or at the side to understand how well the plants will look in one place or another. That is, you work in a standard schedule and only with parts of projects, and not with whole sections. Conclusion: if we start from serious requirements and complex projects, then we can say that this software is not very suitable for such work. But if you decide to simply refine the site, you want to do it on your own and in stages, the program for landscape design Complete Landscape Designer 3 will easily help you to cope with the task. You should only upload a photo of a certain section of the dacha, run the program, open the photo on the working field and modify it at your discretion. And then, satisfied with the result, go to the site and make changes. 2. ArchiCad 17 is a professional software, work with which is powerful and new. Do you want to plan and design the landscape of the country territory yourself, developing - work with Archi Cad 17. For the purposes of landscape design is not entirely suitable, but the possibilities expand if you load profile libraries of objects. The functionality is very high, as well as the quality of the screen display. The program for architectural modeling and object-oriented approach to detail is considered the leader in its class. ArchiCad makes a serious emphasis on the simplicity of the training, the ease of using the program and the absolute maximum of its tools, the ability to work with a complete package of data and internal libraries filled with the necessary elements for the project. In addition, the software is designed for simple 3D modeling and disclosure of the main issues of architecture (and landscape techniques) for beginners. Using Archi Cad 17, you can always work with the sizes of design objects, display the estimate documentation, scale, arrange areas, perform other measurements and calculations. Any change is immediately reflected in the reporting / estimate documentation, which saves considerable time. But the most important advantage of ArchiCad is that the software constantly saves all the data about the project, and does not update them, that is, you can always absolutely painlessly go back a few steps and correct the project. At the same time, the dimensions, plans, perspectives, sections, cross sections, necessary materials, lists and costs, steps and indents of corrections, remarks and footnotes of the author are saved in the archive. The system requirements are quite high: the operating system: Windows Vista 7 and higher. 1. Complex Autodesk 3DS Max 3DS Max is a complete system for creating 3D computer graphics and animation of any kind, including in the landscape design segment. The program is designed for professionals of high class: animators, architects, all those whose work is related to 3D graphics, always choose 3DS Max. The program 3DS Max is considered the world leader among similar programs. Wide functionality of 3DS Max will help to realize absolutely any projects from scratch to unrealistic scales. A powerful texture mapping system will allow you to create any surface for your project, whether it's a 3D landscape in any "environment", with a lot of special effects, to the most complex - glare of the sea and synchronized sound waves. Related articles Features:

  • a huge list of visualization modules,
  • great opportunities for creating animations,
  • wide selection of special effects,
  • a large selection of tools for creating your "character"
  • a huge functional for creating three-dimensional animation of any complexity.

There are versions for any operating system, the requirements are very high. In the simplest version for 32-bit 3ds Max 2012 or 3ds Max Design 2012 for Windows:

  • Operating system: Microsoft® Windows® 7 Professional, Microsoft® Windows Vista® Business (SP2 or higher), or Microsoft® Windows® XP Professional (SP3 or later),
  • for animation and playback of small and(no more than 1,000 parts or 100,000 polygons): an Intel® Pentium® 4 processor with a clock speed of 1.4 GHz or a similar AMD® processor using SSE2 technology,
  • 2 GB of RAM (4 GB recommended) 2 GB in the swap file (4 GB recommended),
  • 3 GB of free hard disk space,
  • a graphics adapter that supports Direct3D® 10, Direct3D 9 or OpenGL †, a minimum of 256 MB of video memory (1 GB or more recommended)
  • three-button mouse with a driver,
  • DVD-ROM drive ††.

Conclusion: one of the best complexes in the world, designed for high professionals. The possibilities of modeling (including in dynamics) are almost limitless. dachadecor.ru, softposts.com, gardener.ru

Comments

Comments