دليل انتقائي

15 أشياء للتخلص من فوضى غرفة النوم الخاصة بك

التنظيف - مسألة حساسة وليس دائما ممتعة،وخاصة في غرفة النوم. ونحن نقدم للتعرف على عدة أشياء من شأنها أن تساعد بالتأكيد على التعامل مع الفوضى، وفي الوقت نفسه تزيين الداخلية الخاصة بك.وقد أعدنا مجموعة من الأشياء التي من شأنها أن تساعدك بسهولة تحقيق ليس فقط النظام المثالي في غرفة النوم، ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين مظهره.

الرف المنظم منظم

4 250 روبل

[السلعة:؟؟ / مقتنيات / smartstorage / البولكا-organajzer-التكعيبية-بولشايا / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] هذا الفوج على ما يبدو هشا في الواقع - نظام تخزين كامل. بالإضافة إلى الرف الخشبي نفسه، وهناك أيضا حاوية مكعب خشبي. يمكنك إرفاق المنظم على حد سواء على الحائط وعلى الطاولة. يتم تضمين السحابات.

منظم اكسسوارات سلينغو

2 350 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / مجوهرات / organajzer-DLYA-aksessuarov-سلينجو / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] وهذا منظم تسعة مستويات، ولملء هذه الشواغر يمكن أن يكون تقريبا من أي شيء - أكياس، أحذية، المجلات، الكتب، الملابس. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإزاحة والتنقل. منظم يمكن تعليقها مباشرة مباشرة على الباب.

منظم للديكور قليلا اللباس

1 500 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / مجوهرات / organajzer-DLYA-ukrashenij-قليلا-اللباس polosatyj / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] هذا المنظم - فضائل الصلبة. أولا، فمن السهل لإخفائه من وجهات النظر الغريبة مباشرة في خزانة الملابس. ثانيا، يتم تخزين جميع الحلي في جيوب شفافة معزولة. وثالثا - كل الأشياء الصغيرة، حتى أصغرها، تكون مرئية دائما.

منظم للأوشحة ريندانت

1 190 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / smartstorage / organajzer-DLYA-sharfov-قلادة-treugolnyj / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] وهذا منظم، ونود أن اسم شماعات. هو في الواقع ما هو عليه، مع تعديل واحد فقط - سوف ريندانت تساعد على تركيز المجموعة بأكملها في مكان واحد.

الجرف فليكس الرف مجموعة 154 أنت وأنا

36 100 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / رفوف / البولكا المرن الجرف-وضع-154-أنت لي / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-spalne-ت] عناصر من هذه المجموعة من لوحات مع يتصاعد يمكن ترتيب فيما بينها في الطريقة الأكثر الأصلي، على الرغم من كل أسبوع خلق تركيبات جديدة من الرفوف.

ديكور صغير الصدر من الأدراج جاكسون

6 500 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / مجوهرات / dekorativnyj-مصغرة komod-jaxson / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] ارتفاع الفتات لا تتجاوز 27 سم، لكنه لا يملك ما يصل الى 5 صناديق. في رأينا، فإن هذا كومود تبدو كبيرة على طاولة خلع الملابس أو على سطح المكتب.

رفوف الزخرفية باغاتيل

15 000 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / shkafy / dekorativnyj-stellazh-تافه / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] ارتفاع الرف تقريبا 170 سم، وعلى الرغم من أنها تبدو أكثر الزخرفية، من العملي، في الواقع هو أكثر من وظيفية. في مربعات يمكنك وضع الكتب أو المقتنيات، والطابق العلوي، ونحن نوصي لوضع النباتات بوعاء.

سطح المكتب مرآة فانيسا

6 800 روبل

[إيتم: / إيتمس / زيركالا / زيركالو-ناستولنو-فانيسا /؟utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم:؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] هذه المرآة في نمط خمر أفضل تترسخ على مضمد. أنها صغيرة جدا ولا تأخذ مساحة كبيرة، ولكن هناك درج مريحة في الجزء السفلي.

وحدة التحكم نورماندي

22 500 روبل

[إيتم: / إيتمس / كونسولي / كونسول-نورماندي /؟utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم:؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] وهذا وحدة تزيين غرفة نوم بأسلوب رومانسي، خمر أو الكلاسيكية. وضع عليه يمكنك مزهرية مع الزهور، كومة من المجلات وكوب من القهوة.

استنساخ، بسبب، خمر، عارضة أزياء

18 340 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / الديكور / reproduktsiya-manekena-خمر / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] الأدراج الموقع podnadoevshih وأرفف لالحلي يمكن أن يستغرق هذا الاستنساخ الأصلي من عارضة أزياء. يمكنك إصلاح تقريبا أي المجوهرات على ذلك.

طاولة بلياردو جولي براون

52 500 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / tualetnye-stoliki / tualetnyj-stolik-جولي البني اثنين / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] مرآة في هذا الميل الجدول. مباشرة أدناه هو منظم مع العديد من المكاتب للمجوهرات ومستحضرات التجميل وغيرها من الأشياء الصغيرة الضرورية.

زخرفة الزجاج، الصندوق، ب، الزينة تذكار

10 500 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / مجوهرات / steklyannaya-dekorativnaya-shkatulka-DLYA-ukrashenij-تذكار / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] يمكن وضعها صندوق زجاجي ذلك على طاولة السرير ، طاولة ملابس أو حتى رف الكتب. فمن الأفضل لتخزين جميع أنواع الأشياء الجميلة هنا.

طاولة خلع الملابس الغرور

35 000 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / tualetnye-stoliki / tualetnyj-stolik الغرور / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] هذا الجدول الأدراج يدوية ومرآة صغيرة. يرصد الجدول من الخشب المصطنعة ضوء خفيف ويناسب تماما في البلاد الداخلية.

مجموعة من أصحاب الكتب مع لومي؟ إعادة المباريات

14 280 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / الديكور / nabor-derzhatelej-DLYA-knig ما بين svetilnikami-ومي إعادة / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] هذه الدفتين باستثناء وظيفة الجمالية أنها تؤدي آخر، ضرورية للغاية في أي غرفة نوم - الإضاءة.

طاولة خلع الملابس كاري احد العاج

31 500 روبل

[السلعة:/ مقتنيات / tualetnye-stoliki / tualetnyj-STOL-كاري واحد العاج / utm_source على = obnovleniyevannoi | الوسم: ؟؟ / العلامة / poryadok-الخامس spalne / utm_source على = poryadok-الخامس spalne] وهذا وحدة التحكم الجدول الضيقة مثالية ل غرف نوم حيث لا يوجد تقريبا أي مساحة. في الجدار الخفيف سيكون غير مرئية تماما.

تعليقات

تعليقات

Selective guide

15 things that will forever relieve your bedroom from confusion

Cleaning - a delicate matter and not always pleasant,Especially in the bedroom. We offer to get acquainted with several things that will certainly help to cope with the disorder and at the same time decorate your interior. We have prepared a collection of items that will help you easily achieve not only the ideal order in the bedroom, but also significantly improve its appearance.

Shelf-organizer Сubist

4 250 rubles

[Item:/ Items / smartstorage / polka-organajzer-cubist-bolshaya /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This seemingly fragile shelf is actually a whole storage system. In addition to the wooden shelf itself, there is also a wooden cubic container. You can attach the organizer both on the wall and on the desk. Attachments included.

Organizer for Slingo accessories

2 350 rubles

[Item:/ Items / jewels / organajzer-dlya-aksessuarov-slingo /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] There are nine levels in this organizer, and you can fill them almost Anything - bags, shoes, magazines, books, clothes. A separate plus of this thing is compactness and mobility. Organizer can be easily hung directly on the door.

Organizer for decorations Little Dress

1 500 rubles

[Item:/ Items / jewels / organajzer-dlya-ukrashenij-little-dress-polosatyj /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This organizer has solid merits. Firstly, it is easy to hide it from extraneous views directly in the wardrobe. Secondly, all ornaments are stored in isolated transparent pockets. And thirdly - all the little things, even the tiniest ones, are always visible.

Organizer for scarves Rendant

1 190 rubles

[Item:/ Items / smartstorage / organajzer-dlya-sharfov-pendant-treugolnyj /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This organizer just wants to be called a hanger. In fact, he is, with one amendment only - that the help of the center will help to concentrate the entire collection in one place.

Shelf Flex Shelf Set 154 You & Me

36 100 rubles

[Item:/ Items / shelves / polka-flex-shelf-set-154-you-me /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne |? Utm_source = poryadok-v-spalne] Items from this set of boards Mounts can be arranged among themselves in the most original way, although every week creating new compositions from shelves.

Decorative mini chest of drawers Jaxson

6 500 rubles

[Item:/ Items / jewels / dekorativnyj-mini-komod-jaxson /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] The height of this crumb does not exceed 27 cm, As many as 5 boxes. In our opinion, this chest will look great on the dressing table or on the desktop.

Decorative shelving Bagatelle

15 000 rubles

[Item:/ Items / shkafy / dekorativnyj-stellazh-bagatelle / utm_source = obnovleniyevannoi | tag:?? / Tag / poryadok-v-spalne / utm_source = poryadok-v-spalne] The height of the rack almost 170 cm, and although it looks more decorative, than practical, in fact, he is more than functional. In the boxes you can put books or collectibles, and upstairs, we recommend to place potted plants.

Mirror tabletop Vanessa

6 800 rubles

[Item: / items / zerkala / zerkalo-nastolnoe-vanessa /?Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This mirror in vintage style will best take root on the dressing table. It is quite small and does not take up much space, but there is a convenient drawer at the bottom.

Console Normandie

22 500 rubles

[Item: / items / konsoli / konsol-normandie /?Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This console will decorate the bedroom in a romantic, vintage or classic style. You can put on it a vase of flowers, a stack of magazines and a cup of coffee.

Reproduction of Vintage mannequin

18 340 rubles

[Item:/ Items / decor / reproduktsiya-manekena-vintage / utm_source = obnovleniyevannoi | tag:?? / Tag / poryadok-v-spalne / utm_source = poryadok-v-spalne] Location podnadoevshih drawers and shelves for ornaments can take this original reproduction of a mannequin. It can be mounted on almost any decoration.

Dressing table Julie Brown Two

52 500 rubles

[Item:/ Items / tualetnye-stoliki / tualetnyj-stolik-julie-brown-two /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] Mirror at this table is tilting. Directly below it is an organizer with many offices for jewelry, cosmetics and other necessary small things.

Glass decorative box for decorations Souvenir

10 500 rubles

[Item:/ Items / jewels / steklyannaya-dekorativnaya-shkatulka-dlya-ukrashenij-souvenir / utm_source = obnovleniyevannoi | tag:?? / Tag / poryadok-v-spalne / utm_source = poryadok-v-spalne] This glass box can be placed on the bedside table , dressing table, or even on a bookshelf. Keep all the beautiful things here.

Dressing table Vanity

35 000 rubles

[Item:/ Items / tualetnye-stoliki / tualetnyj-stolik-vanity /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This table has convenient drawers and a small mirror. The table is made of light artificially aged wood and perfectly fits into the country interior.

A set of book holders with Lumi? Re fixtures

14 280 rubles

[Item:/ Items / decor / nabor-derzhatelej-dlya-knig-so-svetilnikami-lumi-re /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] These book holders In addition to the aesthetic function, another, absolutely necessary in any bedroom - lighting is performed.

Dressing table Carrie One Ivory

31 500 rubles

[Item:/ Items / tualetnye-stoliki / tualetnyj-stol-carrie-one-ivory /? Utm_source = obnovleniyevannoi | tag: / tag / poryadok-v-spalne /? Utm_source = poryadok-v-spalne] This narrow console table is perfect for Bedrooms where there is almost no space. At the light wall it will be completely invisible.

Comments

Comments