دليل انتقائي

ما لإعطاء المرأة فكرة الهدايا مفيدة وغير عادية

إذا كنت لا تزال تعتقد أن العطور والزهور والمجوهرات هي أفضل هدية لكل امرأة ، مقالتنا ستصدمك قليلاً. تحلم السيدات الشابات الناجحات والناجحات اليوم بمفك البراغي والمهور والروبوتات وشيء آخر. لقد أجرينا مؤخرًا مقابلات مع رجال ناجحين واكتشفنا أنهم يحلمون بأشياء غير تافهة وغير متوقعة يرغبون في الحصول عليها للعام الجديد . سنخبرك اليوم بما تحلم به النساء الناجحات حقًا ، اللواتي لديهن بالفعل كل شيء تقريبًا في حياتهن الذي حلمن به عندما كن فتيات صغيرات. وهذه بعيدة كل البعد عن الأشياء التي عادة ما يعطيها الرجال!

كاتيا Ioltukhovsky يريد إشعال النار

كانت إيكاترينا إيولتوخوفسكايا ناجحة للغايةسيدة الأعمال. تلقت تعليمها كمهندسة معمارية ، وهي اليوم فنانة ومصممة ديكور. يعيش بشكل دائم في فرنسا ، حيث يكتب الكتب ويتدرب للفرنسيين والروس. في الآونة الأخيرة ، أقيم معرضها بالألوان المائية بنجاح في وسط نانت. تم توقيته ليتزامن مع مهرجان الثقافة الروسية ، الذي استمر ثلاثة أسابيع وكان مخصصًا لـ Solovki ، الذي تحبه كاثرين بشدة. من خلال قبولها الخاص ، فهي اليوم تجلب ثروة الثقافة والفن الروسي إلى الفرنسيين ، وكهدية تريد شيئًا دافئًا للغاية يخلق راحة مذهلة في المنزل. كاتيا يولتوخوفسكايا ، فنانة ، مصممة ديكور: - في الواقع ، أود ملء منزلي ببطء بالتحف الفرنسية. ربما سأستعيد هذه الأشياء بنفسي. يمكن أن تكون خزانات ، وخزائن جانبية ، وكراسي من القرن السابع عشر - خاصة في فرنسا ، كل هذا بأسعار معقولة جدًا. لكن إذا تحدثنا عن شيء حديث ، كنت سأحصل على مجموعة جيدة للموقد.

ايلا يريد كرسي Abushkevich

إيلا أبوشكيفيتش - مصمم موسكو الشهيرالملابس ، هو منشئ الحقيبة الساخرة التي تحمل اسم Popka bag. تنتج اليوم مجموعة من الملابس تحت ماركة ELLA Abushkevich. لأكثر من عشر سنوات في منصب المدير الإبداعي لوكالة العلاقات العامة والفعاليات ، أنشأت AT Progect مشاريع في مجال الفن والتصميم والأزياء. شاركت في أكبر أحداث الموضة كمنظمة. ابتكرت ملابس وعناصر فردية للهوية المؤسسية لمقاهي المدينة الشهيرة والمطاعم والحفلات المميزة كمصمم أزياء ، وتعاونت أيضًا مع المجلات الداخلية الرائدة ، وعملت كمتسوق شخصي وصانع صور في روسيا وإيطاليا. بدأت في إنشاء علامتها التجارية الخاصة في عام 2012. تنتج مجموعات محدودة من الملابس مرة واحدة في الموسم. يريد الحصول على أشياء أنيقة للمنزل كهدية. إيلا أبوشكيفيتش ، مصممة: - في العام الجديد ، أود أن أحصل على كرسي لامع من أحد المصممين المفضلين لدي ، كريم رشيد ، ومصباح أرضي بخار استثنائي. تتناسب هذه العناصر تمامًا مع الجزء الداخلي من ورشتي الجديدة. ellaabushkevich.com

ديانا يريد Serebrova طاجين

ديانا سيريبروفا - مصممة المجوهرات "دياناسيريبروفا ". مهندس المناظر الطبيعية عن طريق التعليم. يعمل منذ أربع سنوات في مجال الأعمال التجارية - حيث يعمل على إنشاء مجوهرات تحت علامته التجارية الخاصة. إنه يريد حقًا أن يمنح الناس الجمال ، ويجسد أفكاره ، ويصنع مجوهرات مصنوعة يدويًا ، تتميز بالفردية والروح. دبابيس خمر من ديانا سيريبروفا سرعان ما نالت تعاطف مصممي الأزياء في موسكو. وكل ذلك بفضل الحرف اليدوية التي لا تشوبها شائبة والاختيار الدقيق للمواد الثمينة وشبه الكريمة. تقوم ديانا بجمع التحف والأنتيكات. إنها مستوحاة من الرحلات التي تحب أن تنغمس فيها في حياة البلد الذي تزوره. ديانا سيريبروفا ، مصممة مجوهرات: - أنا حقًا أحب الطعام اللذيذ والصحي ، ولن أنكر أنني أحب الكثير من الطعام اللذيذ. بالنسبة لي ، الطبخ هو متعة جمالية ، قد يقول المرء - التصميم. من المهم أيضًا ما تطبخ فيه ، بالنسبة لي ، تعد الأطباق أهم عامل في الطهي. اكتشفت مؤخرًا أواني طهي من الحديد الزهر لنفسي. لها أكثر من قرن من التاريخ وما زالت لم تفقد أهميتها ، ولكن الشيء الرئيسي هو أنها صديقة للبيئة. بالنسبة لي ، سيكون الطاجين المصنوع من الحديد الزهر دائمًا هدية ترحيبية.

نيللي كونستانتينوفا يريد مضمد

نيللي كونستانتينوفا مسافرة ،مؤلف - مدون ومصور. كانت رئيسة تحرير مجلة Condé Nast Traveler ، محرر مجلة Vogue. جائزة الخبير العظيم لمطعم Time Out. إنه يحب كل شيء جميل ومتطور وفريد ​​من نوعه ، وكهدية يحلم بتلقي شيء لم يعد مطلوبًا اليوم تقريبًا. نيللي كونستانتينوفا ، مسافر ومؤلف ومصور: - بالطبع ، أود الحصول على روبوت للعام الجديد ، مثل هذا الجنوم الرائع الذي سيكون قادرًا على وضع مستندات وأوراق لا نهاية لها في مجلدات ، وفصل الفواتير المدفوعة عن الفواتير غير المدفوعة والاحتفاظ بها كل هذا الكنز بعيدا عن عيني. ولكن حتى لا يتم اختراع مثل هذه الروبوتات ، التي سيكون من الممكن ترجمة ذلك الجزء من ذاكرتي المسؤول عن أوراق العمل ، أريد منضدة الزينة. هناك ، على الأقل ، يمكنني ترتيب جميع العطور ، وهناك سأجد حلقاتي بسرعة. أحلم بطاولة روكوكو بحيث تتشبث السلاسل والمعلقات بتجعيداتها.

إنجا Azhgirey يريد لحفر

إنجا أزجيري مصممة وفنانة.إنها تخلق مذهلة ، نحن نحبها. يصنع الطلاء الداخلي والرسومات والرسم للعناصر الداخلية. تعمل في التصميم الداخلي. يطور هوية الشركة. إنها تحلم بأشياء غير نمطية تمامًا ، ولكنها ضرورية جدًا للمصمم: طاحونة ومثقاب. Inga Azhgirey ، المصمم: - أنا شخصياً أود أن أتلقى كهدية طاحونة مدمجة ، مثقاب مع مجموعة من الملحقات الصغيرة ، يتم تشغيلها بواسطة شبكة وبطارية. وبالطبع ، لن أرفض عطورًا جديدة ووقتًا إضافيًا لقراءة الكتب الورقية.

تاتيانا فيتكو يريد طاحونة

تاتيانا فيتكو هي صاحبة سلسلة من البوتيكات وموقع على شبكة الإنترنتviva.ru ، وهي أيضًا ممثلة لعلامة المجوهرات الأسطورية Kenneth Jay Lane: هذا المصمم الرائع مزين بأحجار الراين ، وقد ارتدته إليزابيث تايلور ، وأودري هيبورن ، ومادونا ، وصوفيا لورين ، ومايا بليستسكايا. تانيا هي أم لأربعة أطفال ، وهي زوجة محبة ومهتمة. والمرأة حرفيًا هي لغز: لا تخمن أبدًا كم عمرها ، ولا تعرف أبدًا المدينة التي ستكون فيها غدًا - تانيا لديها أصدقاء ، على ما يبدو ، في جميع أنحاء العالم. بالمناسبة ، تحب حقًا السفر مع جميع أفراد العائلة. وعلى الرغم من أن تانيا تنفي بشكل قاطع أنها تدير المنزل بمهارة ، إلا أن أمنياتها للعام الجديد تخبرنا بشيء مختلف تمامًا: غرفة التبريد ومفرمة اللحم الجديدة هي أقصى ما في أحلامها اليوم. تاتيانا فيتكو ، سيدة أعمال: - في الواقع ، أود الحصول على اشتراك لجميع العروض الأولى في مسرح البولشوي كهدية ، لكن إذا كنا نتحدث فقط عن هدية للمنزل ، فعندئذ لدي أمنيتان: من الأكثر "إلحاحًا" - اريد مفرمة لحم جديدة ... غالبًا ما أطهو شرحات في المنزل ، وأنا أحتاجها حقًا ، لقد كان في السابق "متقدمًا" وعصريًا ، لكنني الآن أفهم أنني أريد شيئًا أحدث ، وإلا فإنني غالبًا ما أنسى ماذا وأين يتم إدخاله وكيف يسير - إنه معرب. ومن الخطط بعيدة المدى - أريد غرفة تبريد ، وإلا مهما كانت الثلاجة ، فكل شيء غير مريح إلى حد ما هناك ، ثم يسقط الليمون في البطاطس ، ثم ينسكب شيء ما. حسنًا ، الناس لديهم غرف تبديل ملابس ، فلماذا لا نصنع غرفة ثلاجة؟ بشكل عام ، أحلم أن يتم تخزين كل شيء بشكل مريح هناك: الحليب والبطاطس.

إيكاترينا إيستومينا يريد المهر

Istomina Ekaterina - قلم ذهبيالصحافة الفاخرة ، عضو نقابة الصحفيين في روسيا ، كاتب عمود في دار نشر كوميرسانت. إيكاترينا تكتب دائمًا وفي كل مكان ، فهي ببساطة لا تستطيع إلا أن تكتب ؛ تظهر العشرات من الملاحظات المناسبة والساخرة والعميقة على صفحتها على Facebook كل يوم. لا توجد مثل هذه النسخة الفاخرة التي لن تحلم بأن تصبح كاتيا مؤلفة لها. أجرت مقابلات وكتبت مقالات حول أشهر الأشخاص في روسيا والعالم. لقد أخذت طلبنا لتخبرنا بما تحلم به إيكاترينا لمنزلها حرفيًا وأخبرتنا بماذا ، أو بالأحرى - من لا ينتمي بالتأكيد إلى الشقة! إيكاترينا إستومينا ، صحفية: - في المقام الأول أود أن أحصل على مهر كهدية للعام الجديد. قبل عشر سنوات كنت مولعًا بلعبة البولو ، وحتى أنني أردت بجدية شراء لعبة البولو ، حصان من سلالة "رياضية" خاصة ، تمت تربيته في الأرجنتين في منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي. الآن ، مع ذلك ، تخليت عن محاولتي أن أصبح لاعب بولو ، لكن بقي الاهتمام الرياضي بالخيول. لذا فإن المهر الشرس الأشعث هو نجم العام الجديد.

يوجين يريد Zhukovska الهواء تنظيف

Evgeniya Zhukovskaya - رئيس تحرير البوابة"الأبرشيات". يمكننا القول إنها صحفية بالولادة ، بدأت في إتقان أعمالها المفضلة حتى قبل ولادتها مع أم صحفية ، لم تترك وظيفتها حتى ولادتها تقريبًا. تعمل إيفجينيا في وسائل الإعلام منذ الصفوف الأخيرة من المدرسة ، ولم تترك قلمها حتى خلال سنوات دراستها في قسم الصحافة في الجامعة الأرثوذكسية الروسية. يستعد حاليًا للدفاع عن أطروحته حول علم اجتماع الإدارة. ومع ذلك ، هذا ليس خروجًا عن المهنة ، لأن البحث العلمي مكرس لعمليات المعلومات وسياسة الإعلام. كهدية ، يريد غسيلًا بالهواء (بالمناسبة ، ناقشناها بالتفصيل مؤخرًا). إيفجينيا جوكوفسكايا ، رئيس تحرير prichod.ru: - العام الجديد هو وقت الأعمال المنزلية حول موقد الأسرة. بالنسبة لي ، ترتبط عطلة رأس السنة وعيد الميلاد بفرصة الاسترخاء في المطبخ ، وطهي فطيرة أو اثنتين ، وخبز بعض الألعاب ، وابتكار صلصة جديدة. لسوء الحظ ، يعيش معظمنا في بنايات سكنية ، حيث قد لا تكون التهوية قادرة على التعامل مع وفرة الشوائب "الصالحة للأكل" في الهواء. وإذا كانت رائحة الطعام في الفلفل الأحمر تسعدني ، فقد لا يقدر الجيران هذه الروائح. لذلك أريد جهازا لتنقية الهواء. بعض العلامات التجارية لهذه الوحدة تسمى "غسالات الهواء". سهلة الاستخدام. هذه هي الهدية المثالية للعام الجديد القادم!

آنا جوربونوفا يريد شجرة

تعمل أنيا كمحررة في SALON-interior منذ عام 2005من السنة. واليوم ربما تكون أشهر صحفية في موسكو تكتب عن الأثاث والإكسسوارات والأقمشة الداخلية. لقد أصبحت خبيرة في هذا المجال ، لذا فقد حان الوقت لها لإلقاء محاضرات حول ماركات المنسوجات واتجاهاتهم! آنا هي إحدى منظمي مجموعة Sisters على Facebook ، حيث يكتبون عن أكثر الأشياء إثارة للاهتمام بالنسبة للفتيات. أنيا هي أيضًا مدونة ، وهي مجرد فتاة مرحة ومبهجة للغاية ولديها عدد كبير من الأصدقاء. إذا احتاجوا إلى اكتشاف شيء ما أو العثور عليه في السوق الداخلية ، فلا يترددون في اللجوء إليها للحصول على معلومات أو مشورة. آنا جوربونوفا ، الصحفية: - السنة الجديدة هي العطلة التي تسمح لنا بالعودة إلى الطفولة لفترة قصيرة ، إلى ذلك الوقت الرائع الذي تكون فيه الحكاية الخيالية والمعجزة شيئًا قريبًا جدًا وحقيقيًا! في الوقت الذي كان فيه الأب فروست أبيًا ، عندما ينضج الموز الأخضر على الميزانين ، عندما تخبز الجدة فطائر ، وتتعلم أمي معك قصيدة طويلة ستقرأها في زي ندف الثلج في إحدى الأمهات في الحديقة. إنه لأمر مؤسف أنه لا يمكن للمرء أن يرغب في العودة في الوقت المناسب واستعادة كل هذه اللحظات الرائعة مرة أخرى. لكن يمكنك ، بعد كل شيء ، إنشاء قصة خيالية لعيد الميلاد اليوم ، ولهذا أحتاج حقًا إلى شجرة كريسماس مزينة بشكل جميل ، بحيث تكون تمامًا كما في الصورة في مجلة أزياء. مع اللعب ، أكاليل ، بهرج ، ثلج اصطناعي. هذه أفضل هدية!

أولغا يريد أثاث Kosyreva

أولغا كوسيريفا ناقدة تصميم ومؤرخة تصميم ،أحد منظمي محاضرة التصميم في Olga Kosyreva ، وهي عبارة عن برنامج محاضرات للمؤلف حول تاريخ التصميم وحالته الحالية. كمحررة وصحافية ، شاركت في إطلاق الإصدارات الروسية من مجلتي AD و Interni ، وكانت محررة لمجلة Vogue ورئيسة تحرير مجلات. [البريد الإلكتروني محمي]روسيا وعلم النفس لوكس.أولغا كوسيريفا ، الناقد: - كل ما أحبه في المنزل ، وكل ما يجعل حياتي اليومية رائعة ، لدي بالطبع: سرير مريح للغاية ، وفراش ناعم ، وخزانة ملابس واسعة ، ومكتب ، ومجموعة من الأطباق الجميلة ذات جودة عالية من الكريستال والبورسلين ، وكذلك أدوات ومستلزمات الطبخ. لكن سرعان ما يجب أن أتحرك ، وفي شقة جديدة أرغب في الحصول على أشياء ليست ممتعة فحسب ، بل تحتوي على ذكريات وتاريخ وأشياء للروح والإعجاب. للنظر إليهم - والتفكير في الناس. وأتخيل أنه أولاً وقبل كل شيء ستكون أشياء من المصممين المفضلين لدي ، والذين ، ومن المفارقات ، التقيت بهم مؤخرًا مرة أخرى في ميامي ، وبعد ذلك قمت فقط بتعزيز رأيي حول عبقريتهم ، ومشاعرنا المتبادلة معهم أكثر قام بالتحمية قمت بالتحمية. بادئ ذي بدء ، باتريشيا أوركيولا - أحب كل ما تفعله ، وستكون كراسيها Redondo ، أو كلاريسا هود لموروسو أفضل هدية بالنسبة لي. وثانياً - Ninke Tinangel و Job Smets من Studio Job. سأغطي بالتأكيد جدارًا واحدًا بورق حائط من مجموعة المحفوظات الخاصة بهم لـ NLXL. إذا لم تعطني هدية ، سأشتريها بنفسي!

اناستازيا يريد Kachalova منقوشة

Kachalova Anastasia - مالكة خاصة بهاماركة الملابس المنزلية والترفيهية IRLI. يقدم متجرها مجموعة واسعة من الملابس المنزلية والترفيهية - أردية من الحرير والمخمل ، بيجاما ، قمصان نوم وأكثر من ذلك بكثير. في صالة العرض الخاصة بها ، يمكنك شراء ما تريد ، وتذوق القهوة الرائعة ، وقراءة أحدث المجلات أو قراءة أحد الكتب الشيقة. هذا العام ، كانت أكثر هدايا السنة الجديدة التي تم شراؤها للرجال هي البيجامات الصوفية ، وهي مريحة جدًا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في المنزل. لنفسها ، تريد بطانية كهدية. أناستاسيا كاتشالوفا ، سيدة أعمال: - السنة الجديدة هي عطلة عائلية ، لذا فإن الهدايا المخصصة لجميع أفراد الأسرة جيدة وممتعة بشكل مضاعف. أنا وزوجي لدينا بيجاما بالفعل ، لذلك أود هذا العام الحصول على بيجاما كبيرة وجميلة ودافئة للغاية ... منقوشة. إنه لأمر رائع - قضاء الإجازات في المنزل في بطانية دافئة ، في حضن زوجك الحبيب ، ومشاهدة أفلام السنة الجديدة. سيضيف الثلج خارج النافذة رومانسيًا خاصًا ، ولكن ، كما يقولون ، لا يوجد طقس سيء في الطبيعة. خاصة مع بطانية دافئة.

تعليقات

تعليقات

Selective guide

What to give to a woman: ideas of useful and unusual gifts

If you still think that perfumes, flowers andjewelry is the best gift for every woman, our article will shock you a little. Successful, successful young ladies today dream of a screwdriver, ponies, robots and something else. Recently we interviewed successful, successful men and found out that they dream of rather non-trivial and unexpected things that they would like to get in for the New Year. Today we will tell you what successful women really dream about, who already have almost everything in their lives that they dreamed about when they were little girls. And these are far from the things that men usually give!

Katia Ioltukhovskaya wants a set for the fireplace

Ekaterina Ioltukhovskaya was very successfulbusiness woman. She was educated as an architect, and today she is an artist and decorator. He permanently lives in France, where he writes books, conducts internships for the French and Russians. Most recently, her watercolor exhibition in the center of Nantes was successfully held. It was timed to coincide with the festival of Russian culture, lasted three weeks and was dedicated to the Solovki, which Catherine herself dearly loves. By her own admission, today she brings the wealth of Russian culture and art to the French, and as a gift she wants a very warm thing that creates amazing coziness in the house. Katya Ioltukhovskaya, artist, decorator: - Actually, I would like to slowly fill my home with French antiques. I will probably even restore these things myself. It can be dressers, sideboards, chairs of the 17th century - especially in France, all this is quite affordable. But if we talk about something modern, then I would have acquired a good set for the fireplace.

Ella Abushkevich wants an armchair

Ella Abushkevich - famous Moscow designerclothes, is the creator of the ironic bag with the telling name Popka bag. Today it produces a line of clothing under the ELLA Abushkevich brand. For more than ten years in the position of creative director of PR & Event agency AT Progect has created projects in the field of art, design, fashion. She took part in the largest fashion events as an organizer. She created clothes and individual elements for the corporate identity of famous city coffee houses, restaurants, theme parties as a stylist, and also collaborated with leading interior magazines, worked as a personal shopper and image maker in Russia and Italy. She began to create her own trade mark in 2012. Produces limited collections of clothing once a season. Wants to receive stylish things for the home as a gift. Ella Abushkevich, designer: - In the New Year, I would like to receive a Sparkle Chair from one of my favorite designers, Karim Rashid, and an extraordinary Vapor Floor Lamp. These items would fit perfectly into the interior of my new workshop. ellaabushkevich.com

Diana Serebrova wants Tajin

Diana Serebrova - jewelry designer “DianaSerebrova ". Landscape architect by education. For four years now he has been in business - working on the creation of jewelry under his own brand. He really wants to give people beauty, realizing his ideas, to create handmade jewelry, which has individuality and soul. Vintage brooches by Diana Serebrova quickly won the sympathy of Moscow fashionistas. And all thanks to the impeccable handicraft and the careful selection of precious and semi-precious materials. Diana collects antiques and antiques. She is inspired by travels, in which she loves to immerse herself in the life of the country she visits. Diana Serebrova, jewelry designer: - I really love tasty and healthy food, I will not deny that I love a lot and delicious food. For me, cooking is an aesthetic pleasure, one might say - design. It is also important what you cook in, for me the dishes are the most important factor in cooking. Recently I discovered cast-iron cookware for myself. It has more than a century of history and still has not lost its relevance, but the main thing is that it is environmentally friendly. So for me the tagine made of cast iron will always be a welcome gift.

Nelly Konstantinova wants a dressing table

Nelly Konstantinova is a traveler,author-blogger and photographer. She was the chief editor of Condé Nast Traveler, editor of Vogue magazine. Great Expert of the Time Out Restaurant Award. He loves everything beautiful, exquisite and unique, and as a gift dreams of receiving a thing that has almost ceased to be in demand today. Nelly Konstantinova, traveler, author and photographer: - Of course, I would like to get a robot for the New Year, such a fabulous gnome who would be able to put endless documents and papers into folders, separate paid bills from unpaid ones and keep all this treasure away from mine eye. But until such robots, into which it would be possible to translate that part of my memory that is responsible for business papers, have not been invented, I want a dressing table. There, at least, I can arrange all my perfumes, and there I will quickly find my rings. I dream of a rococo table so that chains and pendants can be clinging to its curls.

Inga Azhirey wants a drill

Inga Azhgirey is a designer and artist.She creates amazing, we really love. Makes interior painting, graphics, painting of interior items. She is engaged in interior design. Develops a corporate identity. She dreams of completely atypical, but very necessary things for a designer: a grinder and a drill. Inga Azhgirey, designer: - Personally, I would like to receive as a gift a compact grinder, a drill with a bunch of small attachments, powered by a network and a battery. And, of course, I would not refuse new perfumes and extra time to read paper books.

Tatyana Vitko wants a meat grinder

Tatiana Vitko is the owner of a chain of boutiques and a websiteviva.ru, and she is also a representative of the legendary jewelry brand Kenneth Jay Lane: this brilliant designer adorned shoes with rhinestone, and his necklace and earrings were worn by Elizabeth Taylor, Audrey Hepburn, Madonna, Sophia Loren, Maya Plisetskaya. Tanya is a mother of four children, a loving and caring wife. And literally a woman is a mystery: you never guess how old she is, you never know which city she will be in tomorrow - Tanya has friends, it seems, all over the world. By the way, she really loves to travel with the whole family. And although Tanya categorically denies that she skillfully runs the house, her wishes for the New Year tell us something completely different: a refrigerating room and a new meat grinder are the ultimate in her dreams today. Tatyana Vitko, businesswoman: - Actually, I would like to receive a subscription to all the Bolshoi Theater premieres as a gift, but if we are talking only about a gift for the house, then I have two wishes: from the most "urgent" - I want a new meat grinder ... I often cook cutlets at home, and I really need it, mine was once "advanced" and fashionable, but now I understand that I want something newer, otherwise I often forget what and where it is inserted and how it is going -is parsed. And from far-reaching plans - I want a refrigerator room, otherwise whatever the refrigerator is, everything is somehow inconvenient there, then the lemon will fall into the potatoes, then something will spill. Well, people have dressing rooms, why not make a refrigerator room? In general, I dream of such that everything is conveniently stored there: both milk and potatoes.

Catherine Istomina wants a pony

Istomina Ekaterina - golden penluxury journalism, member of the Union of Journalists of Russia, columnist for the Kommersant publishing house. Ekaterina writes always and everywhere, she simply cannot but write; dozens of apt, ironic and deep observations appear on her Facebook page every day. There is no such luxury edition that would not dream of getting Katya as its author. She interviewed and wrote articles about the most famous people in Russia and the world. She took our request to tell us what Ekaterina dreams of for her house literally and told about what, or rather, who definitely does not belong in the apartment! Ekaterina Istomina, journalist: - Most of all I would like to receive a pony as a present for the New Year. Ten years ago I was fond of polo, and even quite seriously wanted to get a polo-pony, a horse of a special "sports" breed, bred in Argentina in the mid-30s of the last century. Now, however, I gave up trying to become a polo player, but sports interest in horses remained. So the fierce, shaggy pony is my New Year's Star.

Evgenia Zhukovskaya wants to wash the air

Evgeniya Zhukovskaya - editor-in-chief of the portal"Parishes". We can say that she is a journalist by birth, who began to master her favorite business even before her birth with a journalist-mother, who did not leave her job almost until the very birth. Evgenia has been working in mass media since the last grades of school, and did not leave her pen even during her years of study at the journalism department of the Russian Orthodox University. He is currently preparing to defend his thesis on the sociology of management. However, this is not a departure from the profession, because scientific research is devoted to information processes and media politics. As a gift, he wants an air wash (by the way, we recently discussed them in detail). Evgenia Zhukovskaya, editor-in-chief of prichod.ru: - New Year is a time of household chores around the family hearth. For me, the New Year and Christmas holidays are associated with the opportunity to relax in the kitchen, cook one or two pie, bake some game, come up with a new sauce. Unfortunately, most of us live in apartment buildings, where ventilation may not be able to cope with the abundance of "edible" impurities in the air. And if the smell of food in red pepper gives me pleasure, then the neighbors may not appreciate such aromas. So I want an air purifier. Some brands of this unit are called "air washers". It is easy to use. This is the perfect gift for the upcoming New Year!

Anna Gorbunova wants a Christmas tree

Anya has been working as an editor at SALON-interior since 2005of the year. And today she is perhaps the most famous journalist in Moscow, writing about furniture, accessories and fabrics for the interior. She has become an expert in this field, so it is high time for her to give lectures on textile brands and their trends! Anna is one of the organizers of the Sisters group on Facebook, where they write about the most interesting things for girls. Anya is also a blogger, and she is just a very bright, cheerful girl with a huge number of friends. If they need to find out or find something on the interior market, they do not hesitate to turn to her for information or advice. Anna Gorbunova, journalist: - New Year is the holiday that allows us to return to childhood for a short time, to that wonderful time when a fairy tale and a miracle are something so close and real! The time when Father Frost was dad, when green bananas ripen on the mezzanine, when grandmother bakes pies, and mom learns with you a long poem that you will read in a snowflake costume at a matinee in the garden. It is a pity that one cannot wish to go back in time and once again relive all these wonderful moments. But you can, after all, create a Christmas fairy tale today, and for this I just really need a beautifully decorated Christmas tree, so that it is exactly the same as in the picture in a fashion magazine. With toys, garlands, tinsel, artificial snow. This is the best gift!

Olga Kosyreva wants furniture

Olga Kosyreva is a design critic and design historian,one of the organizers of Olga Kosyreva's Design Lecture, a program of author's lectures on the history and current state of design. As an editor and journalist, she participated in the launch of Russian versions of AD and Interni magazines, was editor of Vogue magazine and editor-in-chief of magazines [email protected]Russia and Psychologies Luxe.Olga Kosyreva, critic: - Everything that I love in the house, and everything that makes my daily life wonderful, I, of course, have: a very comfortable bed, soft bedding, a spacious wardrobe, a desk, a bunch of beautiful dishes, high-quality crystal and porcelain, as well as tools and accessories for cooking. But soon I have to move, and in a new apartment I would like to have things that are not just pleasant, but with memories, with history, things for the soul and admiration. To look at them - and think about people. And I imagine that first of all it will be the things of my favorite designers, with whom, ironically, I recently met once again in Miami, after which I only strengthened my opinion about their genius, and our mutual feelings with them are even more warmed up. First of all, Patricia Urquiola - I love everything she does, and her Redondo chairs, or Clarissa Hood for Moroso would be the best gift for me. And secondly - Ninke Tinangel and Job Smets from Studio Job. I will definitely cover one wall with wallpaper from their Archives collection for NLXL. If you don’t give me a gift, I’ll buy it myself!

Anastasia Kachalova wants a rug

Kachalova Anastasia - the owner of her ownfor home and leisure clothing brand IRLI. Her store offers a wide range of home and leisure wear - silk and velvet robes, pajamas, nightgowns and much more. In her showroom you can buy whatever you like, taste wonderful coffee, read the latest magazines or read one of the interesting books. This year, the most purchased New Year's gift for men was wool pajamas, which are so comfortable to spend weekends at home. For herself, she wants a blanket as a gift. Anastasia Kachalova, business woman: - New Year is a family holiday, so the gifts that are meant for the whole family are doubly good and pleasant. My husband and I already have pajamas, so this year I would like to get a big, beautiful and very warm ... blanket. It's so wonderful to spend the holidays at home in a warm blanket, hugging your beloved husband, watching New Year's films. Snow outside the window will add special romance, but, as they say, nature does not have bad weather. Especially with a warm blanket.

Comments

Comments